AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تسريب يكشف مواصفات هاتف جوجل المرتقب Pixel 4a.. فيديو

الأربعاء 11/مارس/2020 - 02:59 م
Google Pixel 4a
Google Pixel 4a
Advertisements
شيماء عبد المنعم
ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر، صور مسربة واقعية قيل إنها للهاتف Pixel 4a القادم من شركة جوجل، ولكن غالبية الأشخاص كانوا يشكون في مصداقية تلك الصور، وبعد ذلك شاركت إحدى قنوات "يوتيوب" فيديو يستعرض الهاتف المنتظر، وفقا لما ذكره "9to5Google". 

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، نشرت "TechnoLike Plus" إحدى قنوات يوتيوب المتخصصة في التقنية والناطقة بالإسبانية مقطع فيديو احتوى على معاينة لنموذج أولي شبه نهائي من هاتف Pixel 4a المرتقب من شركة جوجل

وحسبما ورد في التسريبات السابقة، يتوافق الهاتف مع ما ظهر في الفيديو حتى الآن، وصور حية للهاتف، وهو يبدو أنه سيأتي مع غطاء خلفي بلاستيكي أسود معتم اللون، كما يأتي على ظهر الهاتف مستشعر بصمة.

أقرأ أيضاً:

وكما ظهر بالفيديو سيأتي هاتف جوجل المرتقب، مع كاميرا أمامية ضمن الشاشة، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، كما يبدو أن شاشته ستكون من نوع LCD، وهي تأتي بقياس 5.81 بوصة، وبدقة 2,340×1,080 بكسل، وبمعدل تحديث 60 هرتز.

وتشير التسريبات إلى أنه فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية فإنها ستأتي بدقة 12 ميجابكسل، وأكدت قناة TecnoLike Plus أن الكاميرا ستكون قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K.

ويحتوي الهاتف على معالج من نوع Snapdragon 730 من كوالكو، وذاكرة وصول عشوائي رام بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت غير قابلة للتوسعة، مع بطارية بسعة 3,080 مللي أمبير/ الساعة.

Advertisements
AdvertisementS