AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كنا سخفا ودمنا تقيل.. بيومى فؤاد يكشف سر فشل رجالة البيت

الأربعاء 13/مايو/2020 - 03:41 م
بيومى فؤاد
بيومى فؤاد
Advertisements
أحمد إبراهيم
كشف الفنان بيومى فؤاد عن سر عدم نجاح مسلسل "رجالة البيت"، والذى يعرض حاليا فى رمضان، ويقوم ببطولته مع أحمد فهمى وأكرم حسنى. وقال بيومى فؤاد فى لقاء له مع "العربية"، إن العمل بالفعل لم يكن على المستوى المطلوب، وذلك بسبب بعض المشاكل فى السيناريو. 

وأضاف بيومى فؤاد أن السبب الرئيس فى هذا الأمر أيضا تغيير استراتيجية تصوير مسلسل رجالة البيت بسبب فيروس كورونا، وهو ما دفع المخرج وفريق العمل إلى تصوير معظم المشاهد فى المنزل. 

اقرأ أيضا 

وأوضح بيومى قائلا: "العمل تحول إلى مجرد استكشات، ولم يكن هناك خط درامى واضح، وكل هذه الأمور أثرت سلبيا على العمل". وتابع: "رجالة البيت غير مرضٍ أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. إحنا آسفين مش هنلف وندور.. كنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

واعترف الفنان بيومي فؤاد -بشجاعة نادرة- أحد أبطال مسلسل "رجالة البيت" والذي يقدم شخصية عيد، بخروج العمل على قدر أقل من توقعات الجمهور. وأضاف بيومي فؤاد أن فيروس كورونا السبب في تغيير المسلسل بشكل كامل، خاصة وأنه كان هناك مشاهد خارجية لم تتم. 

كما أعرب الفنان بيومي فؤاد اعتزازه كثيرا بمسلسل رجالة البيت، مشيرا إلى أن تصريحاته السابقة حول المسلسل جاءت اعتذارا لمن اعتبر أن العمل غير مناسب له، إلا أنه لم يصفه بأي ألفاظ سلبية، مشيرا إلى أن الأمر كله يرجع لاختلاف الأذواق.

وأوضح بيومي، أن معنى حديثه أنه إذا رأى البعض أن المسلسل لا يضحكهم فهذا حقهم، مؤكدا أنه كعادة الأعمال المختلف عليها تلقى اتصالات وإشادات من جمهور اعتبر المسلسل تمتع بالكوميديا الخفيفة، التي يمكن متابعتها دون التركيز في الخطوط الدرامية.

كما أشار إلى أنه يجب وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار، مؤكدا اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد. وأشار فؤاد إلى اعتزازه الكبير بكل من أشاد بأدائه في مسلسل خيانة عهد" مع يسرا.

المسلسل يتعرض لهجوم شرس سواء من النقاد أو الجمهور منذ حلقاته الأولى، وقد رصد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، من خلال اللجان الفنية المخصصة لرصد الأعمال الدرامية، ٣٠ ملاحظة بمسلسل رجالة البيت.
Advertisements
AdvertisementS