AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صحة الشرقية: خروج 24 من مستشفى العزل تماثلوا للشفاء من كورونا

الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:24 م
مستشفى العزل بالشرقية
مستشفى العزل بالشرقية
Advertisements
محمد الطحاوي

أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة الشرقية أنه خلال الـ١٤ يوما منذ بدء العمل بالمستشفى، تم خروج ٢٤ حالة بعد تماثلها للشفاء تمامًا، وتحولت نتائج الفحوصات المعملية لهم من إيجابية إلي سلبية، .

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه تم تكريم الفريق الأول من الجيش الأبيض بمستشفى العزل بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد قضاء ١٤ يوم متواصلة لتقديم الخدمة والرعاية الطبية للحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

 

وقدم وكيل الوزارة الشكر والإعزاز للجيش الأبيض،وقام بتسليمهم شهادات التقدير، وباقات من الورود، تكريمًا لهم علي المجهود البطولي المبذول لصالح المرضى بالمحافظة، والمحافظات الأخرى.

 

وأشار إلي أن كتائب الجيش الأبيض تجمع الآن بين الوطنية والإنسانية والرحمة في آن واحد، ويعملون علي قلب رجل واحد، في مواجهة هذا الوباء، ويفعلون ما بوسعهم في سبيل معالجة المرضي للحفاظ علي سلامتهم وصحتهم أولًا ومن ثم لدرء إنتشار المرض والوباء بين المواطنين.

 

كما قام وكيل الوزارة بمتابعة تسليم العمل للفريق الثاني من الجيش الأبيض بمستشفي العزل بمركز الزقازيق والتي تم تخصيصها من مديرية التضامن الاجتماعي لمديرية الشئون الصحية، مؤكدًا بأن أفراد الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، أصحاب القلوب والأيادي البيضاء "ملائكة الرحمة" لم تتواني عن تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية، والخدمة المثلي للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين بصورة مشرفة، والذين أصبحوا يحظون بإحترام وتقدير الجميع.

Advertisements
AdvertisementS