AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفاجآت صادمة.. ميزات لن تحصل عليها هواتف iphone 12 من آبل

السبت 12/سبتمبر/2020 - 07:01 م
هذه الميزات لن تحصل
هذه الميزات لن تحصل عليها هواتف iphone 12 من آبل
Advertisements
ندى على
كثرت التسريبات والتضاربات في الفترة الأخيرة بسبب موعد الإعلان الرسمى حول هواتف iphone 12 ، إلا أن تقريرا من مجلة فوربس، جاء ليؤكد أن شركة آبل ستطلق الهواتف، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 15 سبتمبر.

وحتى الإعلان عن الهواتف رسميا، ذكرت عدد من التسريبات، بعضا من المفاجآت الصادمة حول الميزات والخواص التى ستفتقدها الهواتف العملاقة iphone 12، والتى كان من المفترض أن تأتى بها : 

اقرأ أيضًا:

هواتف iphone 12 ستقتقد أعلى معدل تحديث للشاشة 

ذكرت عدد من التقارير أن هواتف آيفون 12 ستفتقد أعلى معدل تحديث للشاشة وهو 120 هرتز والذى كان من المفترض أن يأتى به هاتفى iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max . 

هاتف وحيد بتقنية 5G 

وفقا لشركة Fast Company فإن هاتف iPhone 12 Pro Max فقط هو الهاتف الوحيد التى سيأتى بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ، حيث كان من المتوقع أن تأتى جميع الهواتف بهذه التقنية. 

عدم حصول هواتف آيفون على شاحن أو سماعات والسعر منفصل 

وستصدر آبل هواتف iPhone 12 ، بدون شاحن أو سماعات للأذن.، حيث أن سماعات الأذن الخاصة بها ستكون بسعر منفصل عن سعر الهواتف، كما أن السعر لن يشمل الشاحن، ومن غير المعروف حتى الآن إذا ما كانت آبل ستستغنى أيضا عن كابل  Lightning أم لا، ولكن من المحتمل أن يكون بسعر منفصل أيضا. 

هواتف iPhone 12 ستأتى بنوتش كبير 

ستأتى هواتف iPhone 12 بنفس notch النوتش الموجود في هواتف آيفون السابقة مثل تلك الموجود في هاتف iPhone X والذى تم اصداره في عام 2017 ، وذلك في خاصية Face ID . 
Advertisements
AdvertisementS