ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تسريبات تكشف مواصفات هاتف Galaxy A02

السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:00 م
 تسريبات تكشف مواصفات
تسريبات تكشف مواصفات هاتف Galaxy A02
Advertisements
ندى على
كشفت تسريبات أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد من الفئة المتوسطة خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد اعتماده من عدد من الوكالات تحت اسم Galaxy A02 ، حيث كانت الشركة قد كفت عنه الشهر الماضى، إلى جانب هاتف آخر وهو  Galaxy M02. 

وبحسب موقع Phone Mantra التقنى فإن هاتف Galaxy A02 سيأتى بعدد من الإمكانات المتميزة منها الشاشة الكبيرة مقاس 5.7 بوصة، بجودة +HD ، مع ثلاث كاميرات خلفية، الأساسية ستأتى بدقة 13 ميجابيكسل، وستأتى الكاميرات الأخرى بدقة 8 و 2 ميجابيكسل. 


وسيعمل هاتف Galaxy A02 بمعالج Snapdragon 450 من شركة كوالكوم الأمريكية، والذى تخصصه شركة سامسونج للهواتف من الفئة المتوسطة، مع نظام تشغيل أندرويد 10، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت رام من نوع SoC. 

وسيحتوى هاتف Galaxy A02 على بطارية كبيرة سعة 5000 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، وذلك بعدما كانت كشفت بعض الترسيبات السابقة أن الهاتف سيأتى ببطارية 3500 مللى أمبير فقط، وهو ما ثبت عدم صحته. 

ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف متوسط نسبيا بحيث يكون سعره فى فئة 5000 جنيه مصرى، وهو الأمر الذى تعمل عليه شركة سامسونج من فترة حيث أن أصبحت تنتج هواتف متوسطة بأسعار مناسبة، فى محاولة لسه الفجة بين هواتفها الرائدة مرتفعة الثمن، والذى تتخطى فئة 15000 ألف جنيه. 

وأعلنت الشركة أنها تعمل على إطلاق أرخص هاتف قابل للطى فى تاريخها وهو هاتف Galaxy Z Flip Lite، حيث ومن المتوقع أن يكون سعر هاتف Galaxy Z Flip Lite أقل من 900 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 14 ألف جنيه مصرى، فى مقابل هواتفها القابلة للطى التى تأتى بأسعار تتخطى 30 ألف جنيه مصرى. 

وسيعمل هاتف Galaxy Z Flip Lite بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 865 مع نسختين للمساحة الداخلية سعة 64 و 128 جيجا بايت، ولكنه لن يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G كما سيصدر بألوان الأزرق والأخضر والأسود.
Advertisements
Advertisements
Advertisements