ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفاجأة صادمة.. سامسونج لن تصدر هذه الهواتف العام القادم

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 07:02 م
مفاجآة صادمة.. سامسونج
مفاجآة صادمة.. سامسونج لن تصدر هذه الهواتف العام القادم
Advertisements
ندى على
كشفت تقارير عن أن شركة سامسونج ستتخلى عن إطلاق سلسلة هاتفها Galaxy Note المميزة للعام القادم، والتى تطلقها فى الربع الثالث من كل عام، بعد إطلاق سلسلة Galaxy S فى شهر فبراير، حيث من المفترض أن تكون سلسلة هواتف  Galaxy Note 20 ، والتى تم إصدارها فى شهر أغسطس الماضى، هى الأخيرة من نوعها. 

وبحسب موقع Notebook Check فإن سامسونج تتجه بشكل كبير لعدم إطلاق سلسلة Galaxy Note أو جالاكسى نوت حيث أنها ستصدر قلم s pen الذكى مع هواتف Galaxy S21 القادمة، والذى كان يصدر أساسا مع Galaxy Note. 


ووفقا للموقع فإن سامسونج ستبدل خطتها فى إطلاق هواتف Galaxy Note بإطلاق هاتف قابل للطى فى نفس موعد إطلاق الهواتف فى شهر أغسطس، والذى من المرجح أن يكون هاتف Galaxy Z Fold 3. 

وذكرت عدة تقارير أخرى تؤكد أن شركة سامسونج لم تقم بأى عمليات لتصنيع والبدء فى انتاج سلسلة هواتف Galaxy Note، والتى كان من المفترض أن تعمل عليها من فترة طويلة، إذا كانت لديها خخط بالفعل لإطلاقها. 

ومن المقرر أن شركة سامسونج ستطلق سلسلة Galaxy S21 ، فى شهر يناير العام القادم، بمعالج جديد ستستخدمه سامسونج للمرة الأولى، وهو معالج Exynos 2100 والذى من المقترح أن يؤدى أداء مشابها لمعالج Snapdragon 875 الذى سيتم استخدامه فى هواتف أندرويد العام القادم. 

وتدرس  سامسونج قرار التخلى عن دمج السماعات والشواحن مع الهواتف الجديدة، ومن المتوقع أن يكون بديل الشاحن فى هواتف Galaxy S21 هو شاحن سريع سعة 25 واط، تقوم سامسونج ببيعه حاليا مع هواتف Galaxy Note20، كما تبيعه بشكل منفرد. 

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements