ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لعبة Cyberpunk 2077 تحقق رقما قياسيا بأكثر من مليون لاعب متزامن وبيع 8 ملايين نسخة

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 01:57 م
لعبة Cyberpunk 2077
لعبة Cyberpunk 2077 تحقق رقما قياسيا بأكثر من مليون لاعب
Advertisements
ندى على
حققت لعبة Cyberpunk 2077 رقما قياسيا بأكثر من مليون لاعب متزامن على منصة الألعاب Steam، وذلك بعد أقل من 24 ساعة عاى إطلاقها الرسمى، كما باعت اللعبة أكثر من 8 مليون نسخة بحد أدنى 60 دولارا أمريكيا للنسخة أى ما يعادل حوالى 942 جنيه مصرى. 

وبحسب موقع buissness insider فإن لعبة Cyberpunk 2077 قد دخلت التاريخ بأكبر عدد لاعبين فى العالم فى وقت متزامن، كما حققت أكثر من 500 مليون دولار أمريكي حتى قبل الإصدار الرسمى، وبذلك نصبح اللعبة هى أكثر لعبة فى العالم يتم لعبها وتحميلها من خلال منصات Steam و  GOG  و متجر الألعاب Epic Games Store  . 


وتعد لعبة Cyberpunk 2077 هى أكبر  منصة ألعاب كمبيوتر في العالم ، وهي أول لعبة تحتل المرتبة الأولى على منصات الألعاب منذ سنوات  الأمر الذى جعلها تتفوق على لعبة The Witcher 3  التى حققت نجاحا ساحقا فى عام 2015 . 

وتصدرت لعبة Cyberpunk 2077 قائمة البحث على المحرك الأشهر عالميًا جوجل فى الأيام الماضية ، حيث جاءت ضمن أكثر بحثًا لتتصدر تريند جوجل بجدارة، حيث صدرت بشكل رسمي أمس .  

وتقدم لعبة Cyberpunk 2077 تجربة مميزة مليئة بالحركة و المغامرة بمدينة Night City الكبير المعروف عن أهلها ولعهم الشديد بالسحر، وبطل اللعبة شخصية شاب مرتزق يفعل كل ما هو عكس القانون من أجل المال، كما يمكنك تحديد طريقة اللعب و حتى الجو المحيط بك داخلها. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements