ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هوس هوس..سامح الشجيع يكشف معلومة غريبة في عرض يوميات ونيس

السبت 12/ديسمبر/2020 - 01:51 م
يوميات ونيس
يوميات ونيس
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال سامح الشجيع: إن مسلسل "يوميات ونيس" لم تكن التجربة الأولى له في مجال التمثيل، لافتا إلى أنه تم اختياره من خلال دخوله تجارب الأداء وكان الفنان محمد صبحي هو الذي يختار الشخصيات بنفسه، وكان هناك الكثيرون من شباب نفس الجيل مرشحين للعب دور "عز الدين" إلى أن وقع عليه الاختيار.

وكشف، خلال حواره في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي ام سي"، عن معلومة هامة خاصة بالعرض الأول للمسلسل وهي ان كانت كل البيوت المصرية تجتمع وقت عرضه على التلفزيون لمشاهدته وكانت لاول مرة تحدث في تاريخ الدراما، معقبا: "المسلسل كأن منتخب مصر كان بيلعب الشوارع والبيوت كلها هوس هوس، وصوت التتر شغال في كل البيوت".

وتابع ان بالرغم ان المسلسل تم اعادته في كثير من القنوات على مدار السنوات الماضية حتى الان، الا انه يشعر في كل مرة انه يذاع لاول مرة.
وجدير بالذكر أن الفنان سامح صفوت الشجيع سيكرم خلال احتفالية 50 سنة فن التي يحتفل فيها النجم محمد صبحي بمرور نصف قرن علي مسيرته الفنية، ويكرم خلالها الكثير من النجوم الذين شاركوه المسيرة ومنهم أساتذة ومعلمين له ومنهم تلامذة تعلموا منه ودخلوا مدرسته الفنية.

"سامح الشجيع" ممثل مصرى شاب بدأ علاقته بالفن عندما اختاره المخرج والفنان "محمد صبحى" ليشارك بمسرحيته "ماما أمريكا"، لكن شهرته الحقيقية حققها من خلال دوره فى مسلسل "يوميات ونيس"، حيث لعب بالمسلسل دور "عز الدين" ابن "ونيس"، وقدم "الشجيع" الخمسة أجزاء للمسلسل قبل أن يقوم بأول تجربة سينمائية له عام 2001 من خلال فيلم "خلى الدماغ صاحى"، ليعود مرة ثانية لـ "يوميات ونيس" الجزء الجزء السادس فى عام 2009، والجزء السابع فى 2011.

Advertisements
Advertisements