الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شقة "مغارة على بابا"

محامي صاحب شقة مغارة الزمالك: لا تسبقوا الأحداث وانتظروا قرار القضاء

المحامي بالنقض خالد
المحامي بالنقض خالد أبو بكر

كشف خالد أبو بكر، محامي صاحب شقة الزمالك المعروفة إعلاميا بـ "مغارة على بابا"، عن آخر تفاصيل ومستجدات القضية.

وقال "أبو بكر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه تم تكليفه من عدد من القضاة لتمثيل المستشار أحمد عبد الفتاح قانونيا في القضية.

وأضاف أن هناك فارق بين رؤية العين على الحقيقة ورؤية الصور عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بشأن المضبوطات الخاصة بشقة الزمالك، موضحا أن مصر تتمتع بأعلى درجات التقاضي والجميع هنا يجيد عمله.

وأشار إلى أن محكمة النقض تصحح للمحاكم الأقل درجة، مضيفا أنه لا يعلم شيئا عن عقد مؤتمر صحفي لقضية تنظر فيها المحاكم المصرية بصفة عامة، ولا يوجد شخص في مصر يستطيع أن يتحدث عنه سوى النيابة العامة.

وأوضح أنه من حسن الحظ أن مكتب النائب العام لديه تواصل إعلامي رائع لا نشهده من قبل، وكل البيانات تخرج بشفافية وحرافية في كل القضايا التي تهم الرأي العام والمجتمع. 

وناشد خالد أبو بكر الجميع بعدم استباق أى قرار قضائي، وعلينا أن لا نستبق قرار النيابة او التحقيقات اوحكم المحكمة في القضية، مؤكدا أن الجميع عليه أن ينتظر القرار القضائي وماذا سيقول القضاء المصري، أو بيان  النائب العام في القضية والمضبوطات. 

وشدد على أن من يستطيع رؤية العين هو المحقق، ومن يستطيع أن يقول المعلومة هي جهة القضاء، والنائب العام هو وحده هو من يعلم الرأي العام بالحقائق.