الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جبريل محفوظ وذكى نقريش مندوبان عن السيسى بفرنسا

صدى البلد

اختارت الحملة الرسميه للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى جبريل محفوظ سباق نائب رئيس اتحاد الجاليه المصريه بفرنسا وذكى نقريش امين عام اتحاد الجاليه مندوبين عن الحملة بلجنة الانتخابات بسفارة مصر فى باريس .

وقال جبريل إن لجنة الانتخابات تفتح ابوابها بداية من يوم الخميس ١٥مايو الحالى وحتى يوم ١٨الموافق يوم الاحد ، موضحا أنه من حق كل مصرى الادلاء بصوته بإثبات شخصيته من خلال جواز السفر المميكن شريطة ان يكون ساريا أو من خلال بطاقة الرقم القومى حتى وان كانت منتهيه كما انه يكتفى ان يكون الناخب مسجلا بقاعدة البيانات بالوطن الام .
ودعا محفوظ ابناء الجالية على المشاركه فى هذا العرس الديمقراطى وان يحرص كل مصرى وتحرص كل مصريه ان يمارسوا هذا الحق الذى ظللنا نطالب به على مدى عقود من الزمن من خلال العديد من المؤتمرات التى عقدت بالوطن الام وايضا مناشدة المسئولين من صانعى القرار حتى تبلور اخيرا وتحقق وتم اقراره بحكم قضائى وهو احقية المصريين بالخارج فى المشاركه فى الاستفتاءات وفى الانتخابات .
وطالب نائب رئيس اتحاد الجاليه المصريه بفرنسا أن يظهر الجميع بصوره حضاريه امام العالم اثناء مشاركته فى هذه العمليه الانتخابيه .

ومن جانبة قال ذكى نقريش إن ابناء الجاليه مدعوون للمشاركه فى صنع مصرالجديده ، موضحا أن المصريين بالخارج هم قطاع مهم وليس اقل وطنيه من المصرين بالداخل بل ان المصرى كلما بعد بجسده عن مصر زاد تعلقا وحبا لها وان الحكمة التى قالها البابا شنوده بطريرك الكنيسه الراحل ان "مصروطن يعيش فينا" هى تجسيد حقيقى لشعور اى مصرى بدول الهجره والاغتراب فكلنا وجب علينا الادلاء باصواتنا ويحرص الجميع على ممارسة هذا الحق .
كما اكدا جبريل محفوظ وذكى نقريش وكيلا المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بالتزامهما بتعليمات اللجنه العليا للانتخابات .


-