شارك اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد في اجتماع لمتابعة موقف دورة التقنين على مستوى المحافظات
أكدت الدكتوره جاكلين عازر محافظ البحيرة على ضرورة متابعة سير العمل بملف التصالح وإنهاء إجراءات التقنين بكل شفافية ونزاهة، وذلك لضمان استرداد حقوق الدولة والتيسير على المواطنين.
تحدث اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، عن ملف تقنين وضع أملاك الدولة وما تم إنجازه فى هذا الشأن.