AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ بني سويف يحيل مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى للتحقيق

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 07:05 م
محافظ بني سويف يحيل
محافظ بني سويف يحيل مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى للتحقيق
Advertisements
محمد عبد الحليم
قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إحالة مشرفي النظافة بمستشفى الواسطى المركزي للتحقيق ،وذلك على خلفية ما لاحظه من تقصير في أداء العمل ولتدني مستوى النظافة العامة بالمستشفى ،مشددًا على أهمية إتباع إجراءات مكافحة العدوى والاهتمام بالنظافة الدورية للمستشفى الذي يقدم خدمة حيوية تتعلق بصحة وسلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته "اليوم" للمستشفي المركزي،لمتابعة مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى والمترددين عليها ، حيث تفقد عددا من أقسام المستشفى ، والتي شملت الاستقبال والطوارئ والغسيل الكلوي والصيدلية وغيرها من الأقسام.

وأبدى محافظ بني سويف عدد من الملاحظات التي أمر بسرعة تلافيها ، وإعداد تقرير بالحلول المقترحة للمشكلات التي تتطلب تدخل وزارة الصحة أو الوزارات والجهات المعنية ، للتواصل المباشر معهم ، مؤكدا على أن أجهزة الحكومة تعمل بأكملها كفريق عمل واحد ، مشيرا إلى الاستجابة السريعة من الوزراء الذين يتواصل معهم بشأن بعض المشكلات القائمة أو الطارئة.

وشدد المحافظ على أهمية إعداد تقرير مفصل عن احتياجات دعم الخدمة الصحية بالمستشفى ،قائلا للطاقم الطبي بالمستشفى( مش هنتتظر جولة من المحافظ أو الوزير حتى نعرف متطلبات واحتياجات المستشفى،بل يجب المبادرة والمطالبة ، والدولة لا تدخر جهدا في هذا المجال ، والمهم نعرف احنا عايزين ايه ، وبعد كدة نقدر نتعاون ونتكاتف بجانب دعم الحكومة لتوفيره ..

وأكد محافظ بني سويف على أهمية تضافر كافة الجهود للعمل سويًا لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجميع مواطني المحافظة والعمل على توفير جميع الإمكانيات بالتنسيق مع القطاع الحكومي والمجتمعي، خاصة وأن القطاع الصحي له أولوية كبيرة في مخططات العمل خلال الفترة القادمة للعمل على تحسينه وتقديم خدمات طبية تليق بالمواطنين.

كما أحال محافظ بني سويف للتحقيق كل من :رئيس قسم الإشغالات ،ومدير البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى ، وذلك لتدني مستوى النظافة والتقاعس في رفع الاشغالات بشوارع المدينة ، موجها رئيس الوحدة المحلية بالمتابعة المستمرة والتواجد بالشارع وعدم السماح بأي قصور من جانب المختصين خاصة في الملفات الحيوية التي تتعلق بخدمات أساسية يتعامل معها المواطن بشكل أساسي ، قائلا ( من حق المواطن في شارع نظيف وحركة سير ميسرة وانسيابية في حركة المرور ، وأن نعمل جميعا تحت شعار الجميع شريك في الحل.

جاء ذلك خلال جولته اليوم بعدد من شوارع مدينة الواسطى ، ضمن الجولات الميدانية لتحقيق الانضباط بالشارع السويفي ، والحفاظ على الوجه الحضاري للمحافظة، رافقه رئيس المدينة عادل ضيف الله ، وعدد من التنفيذيين المعنيين.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS