AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بأقل مجهود ..6 حيل لإنقاص الوزن بشكل أسرع

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:25 ص
انقاص الوزن
انقاص الوزن
Advertisements
لمياء الياسين
 تساعد  بعض الحيل على فقدان الوزن بشكل أسرع و البقاء بصحة جيدة إليك أبرزها يقدمها موقع برايت سايد أبدئى من الآن فى تطبيقها
تناول الحساء "الشوربة"
وجدت دراسة حديثة أن تناول وعاء من الحساء قبل الوجبة يمكن أن يساعد في كبح شهيتك.

تناول الطعام الحار

 يمكن أن يزيد تناول الطعام الحار مؤقتًا من عملية التمثيل الغذائي بنسبة تصل إلى 8٪ ، مما يزيد من سرعة حرق السعرات الحرارية في جسمك. أيضا ، لوحظ أن تناول الطعام الحار يشجع الناس على تناول الطعام ببطء ، وهو أمر جيد لعملية التمثيل الغذائي.

- تناول وجبات خفيفة صحية.
من المحتمل أن الانتظار حتى تشعر بالجوع الشديد سيجعلك تأكلين أكثر و من المحتمل أن تأكل بسرعة وهو أمر غير موصى به بالتأكيد.
حافظ على وجبات خفيفة صحية مثل بذور عباد الشمس واللوز والتفاح المقطعة ومقرمشات القمح الكامل والجبن قليل الدسم في متناول اليد وتناولها كل بضع ساعات.

 النوم أكثر.
الحصول على الراحة المناسبة مهم جدًا لجسمك ليعمل بشكل جيد. و الدراسة وجدت أن الناس على اتباع نظام غذائي يستهلك 6٪ سعرات حرارية أقل عندما حصلت على ما يكفي من النوم.

تناول الكثير من الشاي.
الشاي هو الخيار الأفضل. يحتوي الشاي (خاصة الشاي الأخضر) على العديد من مضادات الأكسدة ويمكن أن يساعد في إنقاص الوزن  وحرق الدهون. كميزة إضافية ، يساعد الشاي الأخضر على الحماية من السرطان أيضًا.

 اضحك!
الضحك يعطي الجسم تمرين هوائي صغير. يسبب ضربات القلب بشكل أسرع مما يزيد من الدورة الدموية في الجسم. الضحك الشديد لمدة ساعة تقريبًا يحرق عددًا من السعرات الحرارية تقريبًا مثل رفع الأثقال لمدة 30 دقيقة .
Advertisements
AdvertisementS