AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حضور محمد مصيلحي جلسة المحكمة الرياضية لـ اللاعب الإيفواري مانوتشو

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:06 م
صدى البلد
Advertisements
حسام الحارتي
حضر  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى وأحمد عبد المجيد عضو المجلس وهشام عبد ربه المحامى الدولى ونصر عزام المحامى الدولى خلال تواجدهم اليوم بمدينة لوزان بسويسرا جلسة المحكمة الرياضية بخصوص الشكوى المقدمة من نادى الاتحاد السكندرى ضد اللاعب الإيفواري كواكو فابريس " مانوتشو ".

كان نادي الاتحاد السكندرى قد أقام دعوى أمام المحكمة الرياضية لشكوى اللاعب المحترف السابق بصفوف الفريق الأول لكرة القدم، والذى قام بفسخ التعاقد المُبرم بينه وبين النادي من طرف واحد، وانتقل دون موافقة إدارة النادي إلى فريق الصفاقسي التونسي.

وأتمت اللجنة المشكلة من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحى و عضوية  هشام حسن نائب الرئيس و حازم الرجال أمين الصندوق وجاسر شمس المدير التنفيذي أتفاقها مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتولى القيادة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم عقب الاعتذار الذي تقدم به الكابتن طلعت يوسف عن عدم الاستمرار في مهام منصبه.

و أشار محمد مصيلحى إلى أن المفاوضات لم تأخذ كثيرًا من الوقت نظرًا للعلاقات الطيبة التي تجمع التوأم بمجلس الإدارة وجماهير النادي العريقة.

ومن المقرر أن يتولى الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن حسام حسن المسئولية الفنية للفريق عقب مباراة الإنتاج الحربي القادمة التي سيتابعها التوأم من ملعب المباراة يوم السبت القادم بإستاد الجيش ببرج العرب .

ويشكل حسام حسن الجهاز الفني للفريق الأول خلال الفترة الحالية من أجل الإعلان عنه بصفة رسمية قبل توليه المسئولية.
AdvertisementS