ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شوارع دمياط الجديدة تغرق بمياه الأمطار

السبت 14/نوفمبر/2020 - 05:35 م
امطار غزيرة
امطار غزيرة
Advertisements
زينب الزغبي
شهدت مدينة دمياط الجديدة ، سقوطاً غزيراً لأمطار تسبب في غرق الشوارع وتعطل الحركة المرورية بالشوارع والميادين الرئيسية نتيجة لانسداد البالوعات بالشوارع.
صاحب الطقس السيئ التى شهدته محافظة دمياط، على عدد من المناطق ، مصحوبة بصقيع وبرودة شديدة في الجو وشلل في الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية بالمدن. 
وقام المهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير دمياط الجديدة بإرسال معدات، لرفع تجمعات مياه الأمطار بمعدات وسيارات الجهاز إثر موجة من سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي تشهدها المدينة، حيث يستمر العمل على مدار الساعة حتى انتهاء النوة.
 ومن جانب آخر  تعطل الصيد بعزبة البرج،لاسبوع الثانى على التوالى ومنع جميع مراكب الصيد من الخروج للصيد لحين تحسن الاحوال الجوية.حيث تم منع مراكب الصيد الصغيرة من الخروج لرحلات الصيد لحين تحسن الاحوال الجوية حفاظا على ارواح الصيادين.

وكانت قد شددت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ،على رؤساء المدن والوحدات المحلية  بالتعامل بشكل فوري مع الأمطار والسيول،  عن طريق  جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وكذلك تواجد جميع رؤساء المدن والوحدات المحلية  بالشوارع  والتعامل بشكل فورى مع انسداد البالوعات في الشوارع.

 أقرأ أيضا:
Advertisements
Advertisements
Advertisements