الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة والصحة

نشرة المرأة والصحة: اوميجا 3 يخلص متعافي كورونا من الإجهاد.. فواكه تمنع العطش في رمضان.. طرق حديثة لـ تجميل الأسنان

نشرة المرأة والصحة
نشرة المرأة والصحة

نشر موقع صدى البلد، عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية في مجالي المرأة والصحة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:
 

بدون برد.. طرق حديثة لـ تجميل الأسنان
 

أصبح الجميع يلجأ إلى تجميل الأسنان بالطرق الحديثة، حتى يحصلوا على ضحكة مثالية ومميزة كالفنانات، إلا ان تجميل الأسنان قد يتطلب برد الأسنان، وهو الأمر الذي لا يفضله بعض الأشخاص.
 

أضرار نقص الماء في الجسم وعلاجه
 

يشكل الماء 60٪ من جسم الإنسان وهو ضروري للمساعدة في الحفاظ على وزن صحي وطرد السموم من الجسم وإنتاج سوائل الجسم مثل اللعاب، ويساهم الماء أيضًا في وظيفة الأمعاء المنتظمة ، والأداء الأمثل للعضلات ، والحصول على بشرة صافية وشابة، ومع ذلك ، فإن عدم شرب كمية كافية من الماء يمكن أن يسبب الجفاف والأعراض السلبية ، بما في ذلك التعب والصداع وضعف المناعة وجفاف الجلد.
 

بحلول من مطبخك.. اقضي على السعال في الحال

يعاني الكثيرون، من السعال المزمن والذى يحدث نتيجة للعديد من الأسباب، مما يجعلهم لا يشعرون بالراحة، وقدمت الدكتورة سهام سوقية، استشاري التغذية عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، مجموعة من الحلول السريعة والطبيعية للتخلص من السعال.
 

دراسة : أوميجا 3 يساعد على التخلص من الإجهاد الناجم عن كورونا
 

كشفت دراسة جديدة أجريت مؤخرا من قبل باحثون في جامعة أوهايو الأمريكية، ان الإصابة بفيروس كورونا قد تكون أحد أقوى الأسباب في الشعور بالإجهاد والتوتر، إلا أن تناول أوميجا 3 يمكن أن يساهم في الحد منهما.

فواكه تمنع العطش في رمضان.. احرص على تناولها
 

هناك بعض فواكه تمنع العطش في رمضان يمكن استهلاكها ، وشرب الكثير من السوائل خلال الفترة من السحور إلى الإفطار، وتجنب الاطعمة المملحة.

دراسة تكشف تعرض الحوامل والأطفال لمضاعفات كورونا الخطيرة
 

كشفت دراسة جديدة أن احتمال الإصابة بمضاعفات كورونا الخطيرة  يزداد فى الحوامل والأطفال حديثي الولادة بشكل أكبر بكثير من توقعات الأطباء الحالية.