الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لغز إصابة تاو.. جدل كبير حول بيرسي فى الأهلي بعد مفاجأة البافانا بافانا

بيرسى تاو لاعب النادي
بيرسى تاو لاعب النادي الأهلي

أصبح الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى يمثل لغزا كبيرا داخل القلعة الحمراء فى الوقت الحالى بعد الطلب المفاجىء من قبل منتخب بلاده باستدعاءه لخوض مواجهتى الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وبدأت علامات الاستفهام والتعجب تفرض نفسها على جماهير النادى الأهلى بسبب بيرسي تاو المنضم حديثا للنادى الأهلى قادما من برايتون الإنجليزى وذلك نتيجة استدعاء منتخب جنوب إفريقيا رغم العلم بإصابته وحاجته إلى المزيد من الراحة للتخلص من الإصابة العضلية التى لحقت به خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده الماضى ومشاركته فى المباريات مصابا .

وبات موقف إصابة بيرسي تاو غامضا داخل النادى الأهلى خاصة وأن اللاعب أخفى إصابته العضلية مع منتخب بلاده فور رجوعه إلى الأهلى وخاض التدريبات بشكل طبيعى قبل أن يعلن إصابته وعدم القدرة على خوض التدريبات وهو الأمر الذى كان صادما للجهاز الفنى للأهلى والجماهير خاصة وأن اللاعب كان من المفترض أن يكون من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها الفريق فى الموسم الكروى الجديد خاصة بعد دفع مبلغ مالى كبير للحصول على خدماته .

وبات سفر بيرسي تاو إلى جنوب إفريقيا للمشاركة مع منتخب بلاده محل شك خاصة وأن اللاعب مصابا وفقا لما أكدته الأشعة الطبية ، ويترقب مسئولو الأهلى موقف اللاعب خاصة وإنه بات لغزا كبيرا داخل القلعة الحمراء فى ظل الجدل الكبير السائد حوله وإنه يعانى من إصابات مزمنة.
 


وتلقى الأهلى فاكسا رسميا من قبل الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم يؤكد استدعاء بيرسي تاو لمعسكر البافانا بافانا المقبل استعدادا لمواجهتى إثوبيا فى الجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم  والمقرر إقامتها 6 و 10 أكتوبر المقبل .

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادى الأهلى أكد حاجة بيرسي تاو إلى راحة تامة لمدة 4 أسابيع نتيجة تعرضه إلى مزق عضلى ، ولا يزال اللاعب أمامه 15 يوما على الأقل على العودة من جديد للمشاركة فى المباريات من جديد ، ويفضل الجهاز الطبي للأهلى عدم التعجل فى عودة اللاعب سريعا خوفا من تفاقم الإصابة وغيابه مدة أطول .