الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هجوم حاد على "البرادعى" بسبب انجلينا جولى


شنَّ ناشطو الفيس بوك هجومًا قويًا على الدكتور محمد البرادعى بعد أن قام بتسليم النجمة العالمية انجلينا جولى جائزة "الافضل قيمة" ضمن فعاليات السينما من أجل السلام على هامش الدورة الجديدة لمهرجان برلين السينمائى الدولى عن فيلمها "The Land Of blood and honey"
واكدوا انه فعل خيرا بانسحابه من سباق انتخابات الرئاسة لانه كان سيخسرها لا محالة، خاصة المجموعات التى تحمل افكارا اسلامية على الفيس بوك، حيث امتد الحديث لديانة انجلينا وقصة الفيلم التى تتحدث عن قصة حب بين شاب وفتاة فى اجواء الحرب البوسنية. وجاء الكلام التالى من مجموعة "اجعل صفحة النبي رقم 1 على الفيس بوك" :
ماذا تقول عن رجل مسلم عجوز مقبل علي الموت عمره يناهز السبعين عام فعل التالي:
1- لم يكلف نفسه أن يسافر عشرات الكيلومترات ليزور أهالي ضحايا بورسعيد ولكنه سافر مئات, أو ألاف الأميال, ليكون رئيس مهرجان سينيمائي أقل ما يقال عنه أنه ملئ بالعري والفجور ويكون ما فيه في ميزان سيئاته إلا أن يرحمه اللّه ويتجاوز.
2- قام بتقبيل ممثلة أجنبية شهيرة بأنها أفضل من تقوم بتمثيل المشاهد المثيرة جنسيا بالأفلام الامريكية؟!
3- قام بتسليم هذه الممثلة جائزة عن فيلم تدور قصته حول فتاة بوسنية- يفترض أنها مسلمة - أقامت علاقة عاطفية وجنسية مع شاب نصراني صربي ويظهر الفيلم أن الإسلام دين رجعي ومتشدد لا يستوعب الرومانسية ويحول بين المتحابين وفي النهاية تزوجت الفتاة المسلمة الشاب النصراني - بما يجعلها كافرة مرتدة - ولكن الفيلم يظهرها علي أنها بطلة عظيمة تحررت من تخلف الإسلام الذي يقيد الحب وحقوق المرأة؟!
هل هذا هو الشخص الذي كنت تريد أن تنتخبه ليكون رئيس مصر؟
رسالة مني إلي العجوز المسكين:
واللّه يا أمعة أمريكا والنصاري لو عدت مرة أري إلي محاولات إفساد شأن مصر الداخلي او الوقوف في طريق تطبيق الشريعة الإسلامية فليس لك إلا الأحزية علي رأسك. كفاك ما فعلت بعراقنا, اللّه يهديك ويتوب عليك او يأخذك أخذ عزيز مقتدر."
وبالاضافة الى هذه الكلمات التى نالت كثيرا من شخص البرادعى وانجلينا جاءت تعليقات اخرى طريفة , منها : " من قال يجب ان يبتعد البرادعى عن انجلينا لان براد بيت سوف لا يصمت على ذلك، واخر قال ان البرادعى ترك انتخابات الرئاسة حتى يتفرغ لنجمات هوليود، وقال اخر مخاطبا توفيق عكاشة ان البرادعى قد تحول لبرادعى بت وعلى عكاشة ان يتفرغ للبط.
يذكر ان الفيلم الذى تشارك به انجلينا جولى فى مهرجان برلين هو اول اعمالها فى الاخراج والتاليف وتم تصويره فى البوسنة والمجر وبطولة زانا مارجانوفيك و جوران كوستيك و رادي سيربدزيجا.. وتستمر فاعليات المهرجان فى دورته 62 حتى يوم 19 من الشهر الحالى.