تلقت غرفة العمليات الرئيسية ومركز السيطرة بمحافظة الإسكندرية بلاغًا يفيد بوقوع انهيار داخلي بعقار كائن بشارع يحيى ابن كثير بمنطقة منشية النزهة، نطاق حي وسط
كثّفت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أعمالها الميدانية بمنطقة وسط، من خلال متابعة مستمرة وعمليات كسح وشفط مياه الأمطار، لضمان عدم تراكمها والحفاظ على السيولة المرورية.
انهار عقار مكون من طابقين بمنطقة بحري بحي الجمرك وسط محافظة الإسكندرية دون إصابات.