Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التموين: افتتاح مكتب الخدمة المتطورة بالعمرانية للمواطنين

السبت 21/سبتمبر/2019 - 11:05 ص
صدى البلد
Advertisements
محمد صبيح
افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، مكتب الخدمة المتطورة بالعمرانية بحضور اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وهشام كامل، وكيل وزارة التموين بالجيزة.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم تجهيز مراكز الخدمة المتطورة بجميع التجهيزات، حيث يتم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلي وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وجميع الخدمات من أجل العمل على راحة طالبي الخدمة من المواطنين وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يتم الارتقاء بمستوى الخدمات بهذه المراكز.

وقال إنه بالتوازي مع تطوير مكاتب التموين يتم أيضا تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية، حيث إن الناتج النهائي من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين، وأيضًا توفير السلع الغذائية فى مختلف المجمعات، وهو ما تقوم به وزارة التموين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تطوير جميع الخدمات فى المؤسسات بالدولة من أجل راحة المواطن.

فيما استمع الوزير إلى شرح تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية من العاملين بالمكتب، والذين أكدو أن دورة العمل لأداء الخدمة المواطن لا تتعدى 15 دقيقة خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية.

ووجه الوزير، العاملين بالاستمرار فى العمل على راحة المواطنين وأن الهدف من تطوير هذه المكاتب وتزويدها بالتكنولوجيا الحديثة.
Advertisements
Advertisements