الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برج الثور

خبيرة أبراج مع ولادة هلال شوال في برج الثور تتحول الأحلام لحقيقة

القمر الجديد
القمر الجديد

أكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد ان اليوم الثلاثاء ١١ مايو ٢٠٢١.. يولد هلال شوال عند درجة ٢١ من برج الثور وسيكون ذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (٧ م. بتوقيت جرينتش).

 
 القمر الجديد 

 

وأوضحت من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القمر الجديد يتناغم مع "نبتون" كوكب الأحلام والحب ويأتي هذا التناغم مصحوبا بتناغم عطارد مع زحل، وقد يجعلنا ذلك أكثر ثقة في قدرتنا على تحويل الأحلام لواقع إن شاء الله. كما أن تناغم المريخ مع أورانوس يساعدنا على عمل تغيير مثير في حياتنا.

وأشارت إلى أن هذا الوضع الفلكي يمنحنا جميعا -من كل الأبراج- تركيزا أفضل وانتباها للتفاصيل، ويجعلنا قادرين على إنجاز الأعمال في الوقت المحدد وبدون وقوع في أخطاء، بالتالي، من اليوم مساء وحتى الثلاثاء ١٨ مايو.. الوقت مناسب للدراسة ولاتخاذ قرارات مهمة ومناسب للتفاوض وللنقاشات الجادة وعمل صفقات وتوقيع عقود وأيضا مناسب للتخطيط للمستقبل.

وأضافت أنه على مستوى العلاقات، يعتبر هذا الوقت مثاليا لعقد صداقات جديدة تدوم، أو إعلان خطبة أو زواج أو عقد قران، كما أن الوقت مناسب لقص الشعر كي ينمو، ما يقال عند رؤية الهلال: اللَّهُمَّ أَهِلَّهُ علَيْنَا بِالأَمْنِ والإِيمَانِ، وَالسَّلامَةِ، رَبِّي ورَبُّكَ اللَّه، هِلالُ رُشْدٍ وخَيْرٍ إن شاء الله.