الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الفن|وصية حسن مصطفى لـ ميمي جمال.. وتفاصيل حفل هيفاء وهبي بالقاهرة

هيفاء وهبي في حفلها
هيفاء وهبي في حفلها بالقاهرة

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعالمية كان أبرزها قصة وفاة الفنان حسن مصطفى وتفاصيل حفل هيفاء وهبي في القاهرة، وحوار هاني رمزي لموقع صدى البلد وكشف تفاصيل أعماله المقرر طرحها قريبا. 

 

عمر الشريف ورامي مالك.. أشهر نجوم مصر في السينما العالمية

 

تزخر السينما العالمية بالعديد من الممثلين المصريين الذين خاضوا تجربة مختلفة عن باقي زملائهم في الوسط الفني، وقرروا غزو هوليوود بمواهبهم ومحاولاتهم المستمرة لحجز مكان خاص لهم في هوليوود. 

 

هانى رمزى: دوري في قصة حياة 200 جنيه تراجيدى.. ولن أخاطر بـ أبو العربى

 

يعيشرالفنان الكبير هانى رمزى حالة من النشاط الفنى ، وذلك بعد عودته إلى الوقوف على خشبة المسرح بعد غياب امتد لـ18 عاماً، كان الجمهور يطالبه فيها بالرجوع من جديد ، كما انتهى من تصوير فيلمه الجديد قصة حياه  200جنيه، وقد أجرى “صدى البلد” حوارا معه تكشف أهم ما جاء فيه في السطور التالية : 

 

79  مليون دولار إيرادات A Quiet Place خلال 4 أيام

 

حقق فيلم الإثارة والرعب الأمريكي A Quiet Place Part II إيرادات وصلت إلى 79 مليون دولار على مستوى العالم بعد حوالي 4 أيام من طرحه في دور العرض العالمية بحسب موقع بوكس أوفيس .

 

بعد لقائه بوزيرة الهجرة.. معلومات لا تعرفها عن آدم الشرقاوي

 

التقت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج آدم الشرقاوي،، الفنان المصري المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي اشتهر بأداء شخصية بيج زي في مسلسل لعبة نيوتن الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

 

ميمي جمال تكشف عن آخر طلب لزوجها الراحل حسن مصطفى قبل وفاته

 

كشفت ميمي جمال، خلال اللقاء عن سبب اعتزالها الفن بسبب رعايتها لزوجها الراحل حسن مصطفى في مرضه، وقالت إنها أقامت معه في المستشفى وهو في العناية المركزة وهي في غرفة خاصة لمدة 28 يوما. 

 

تعرف على أخر التطورات الصحية للفنان السعودي خالد سامي

 

تعرض الفنان السعودي خالد سامي ، للعديد من الأزمات الصحية على مدار العامين الماضيين، أجبرته على العودة إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم والحفاظ على سلامته أكثر من مرة. 

 

هيفاء وهبي تتألق في حفلها بالقاهرة أمس.. صور

 

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور من حفلها الخاص أمس، الاثنين، في أحد فنادق القاهرة على حسابها بتطبيق “إنستجرام”. 

 

"شرم الشيخ السينمائي" يضع اللمسات الأخيرة لـ الدورة الرابعة

 

قام وفد من مهرجان شرم الشيخ السينمائي بزيارة مدينة شرم الشيخ لوضع اللمسات الأخيرة للدورة الرابعة المقرر إقامتها في الفترة من ٢٥ يونيو إلى ١ يوليو المقبل.

 

18 يونيو.. عرض الموسم الرابع من Elite على نتفليكس

 

تبدأ منصة نتفليكس العالمية عرض الموسم الرابع من المسلسل الإسباني الشهير Elite  18 يونيو المقبل، رغم انتهاء تصويره منذ ديسمبر الماضي.