ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

«الوزراء» يهنئ منتخب مصر لكرة اليد عقب فوزه على البحرين

الإثنين 16/يناير/2017 - 11:51 م
كمال ريان ومحمود مطاوع
هنأ مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء منتخب مصر لكرة اليد عقب فوزه على منتخب البحرين في بطولة كأس العالم المقامة في فرنسا.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد حقق فوزا على نظيره منتخب البحرين، بنتيجة 29/31 وذلك بالمباراة الثالثة للفريقين ببطولة كأس العالم لكرة اليد والمقامة حاليا بفرنسا، والذي تألق خلالها حارسي المنتخب كريم هنداوي بالشوط الأول، وهادي شاهين بالشوط الثاني.

وبدأ المنتخب البحريني المباراة بالتسجيل، وظل المنتخب الوطني يتعادل بعد أول هدفين، إلا أن تمكن من الانتفاض والتقدم بعد مرور 5 دقائق 2/4، قبل أن يحصل محمد إبراهيم على أول إيقاف لمدة دقيقتين بالمباراة، ولكن خبرة لاعبينا مكنتنا من إحراز الهدف الخامس خلال النقص العددي.

وسجل المنتخب البحريني هدفه الثالث من أول ركلة جزاء بالمباراة، لتصل النتيجة 3/5، لمصر قبل أن يكتمل أحفاد الفراعنة، ويتألق الحارس العملاق كريم هنداوي في أكثر من كرة، ليعطي لأبناء مروان رجب أفضلية معنوية خلال أحداث اللقاء.

وتقدم منتخب مصر بفارق 3 أهداف لأول مرة بالدقيقة 11 مع أول نقص عددي للمنتخب البحريني، لترتفع النتيجة إلى 9/5 ويطلب مدرب منتخب البحرين أول وقت مستقطع بالمباراة في الدقيقة 13.

وقلص منتخب البحرين النتيجة بنهاية أول ربع ساعة من اللقاء لتنتهي والنتيجة 7/10 لصالح الفراعنة.

وطلب "بوشكريم" المدير الفني للبحرين وقت مستقطع ثاني بعد 4 دقائق من الأول، وذلك بعدما وصلت النتيجة إلى 8/11 وذلك في محاولة للسيطرة على فريقه من اتساع فارق الأهداف مع منتخبنا القوي، وسادت السلبية لمدة دقيقتين بالمباراة قبل أن يحرز على عبد القادر هدف للبحرين من ركلة جزاء، حصل عليها ذات اللاعب.

وسجل أحمد الأحمر الهدف الأول بعد 15 ثانية من أول مشاركة له بالمباراة، والمنتخب الوطني منقوص لاعب، قبل أن تصل النتيجة إلى 12/10 بعد مرور 20 دقيقة من أحداث الشوط السريع، وطالب مروان رجب أول أوقاته المستقطعة بعد أن وصل الفارق إلى هدف واحد.

وتمكن منتخب البحرين من التعادل في الدقيقة 23 بنتيجة 13 هدفًا لكل فريق، ليتفوق منتخب البحرين معنويًا، خلال ذلك الوقت من المباراة، قبل أن يستفيق مرة أخرى أحفاد الفراعنة، ليسجل 3 أهداف متتالية لتصل النتيجة إلى 16/13.