ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خريج طب عين شمس.. أمريكي يواجه المؤبد لاغتصابه طفلة في أوهايو

الجمعة 12/يوليه/2019 - 03:18 ص
ألبرت عياد طوس
ألبرت عياد طوس
أحمد قاسم
يواجه طبيب يعيش في الولايات المتحدة ويحمل الجنسية الأمريكية، عقوبة السجن مدى الحياة، وذلك لاتهامه باغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 12 عاما.

وقالت شبكة "مانشفيلد نيوز جورنال" الأمريكية المحلية، إن الطبيب، ألبرت عياد طوس، البالغ من العمر51 عاما، ويعيش في منطقة يونجستاون بولاية أوهايو الأمريكية، كان يراسل فتاة مراهقة عبر الإنترنت من مدينة أشلاند، ثم سافر إلى تلك المدينة وأقام في أحد الفنادق، وأثناء تواجده هناك التقى بالفتاة القاصر وقام باغتصابها.

ونقلت الشبكة عن بيان صحفي أصدره مكتب المدعي العام، أمس الخميس، قوله إن طوس يحمل الجنسية الأمريكية وتخرج من كلية الطب بجامعة عين شمس في مصر عام 1990، وقد تم إلقاء القبض عليه في 5 يوليو الماضي، بجنوب فلوريدا، حيث كان عائدًا إلى الولايات المتحدة بعد رحلة في بيرو.

وأضاف البيان أن الإدعاء أحال طوس إلى القضاء، حيث سلمت هيئة محلفين كبرى في مقاطعة آشلاند لائحة اتهام بجريمة الاغتصاب من الدرجة الأولى في حق المتهم، مشيرًا إلى أنه قد يواجه عقوبة السجن مدى الحياة، في حالة ثبوت التهم ضده.

وأوضح البيان أن ألبرت طوس محتجز حاليًا في ولاية فلوريدا وأن قوات الأمن ستقوم بتسليمه إلى مقاطعة آشلاند للمثول أمام القضاء، لافتًا إلى أن الشرطة تعكف على التحقيق في هذه القضية، وأنها تسمع في الوقت الراهن لشهادات عدة أشخاص.