ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد فهمي يطرح أول أغنية باللهجة الخليجية.. شاهد

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:00 م
صدى البلد
Advertisements
ندى فكري
نشر الفنان احمد فهمي صورة جديدة له و ذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
وعلق أحمد فهمي علي الصورة قائلاً: "أغنيه جديده مع صديقي @baderalsh3ibiii من كلمات وألحان أخويا @basharnoo لأول مرة باللهجة الخليجية.. يارب تعجبكوا".

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي:
-مبروووك يا فهمي 
-ربنا يوفقوااا
-ايووه بقي اخيرا

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال أحمد فهمي مسلسل "أسود فاتح"

مسلسل "أسود فاتح" هيفاء وهبى وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار ورانيا منصور وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين ، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

يذكر ان تحدث أحمد فهمي عن دوره في العمل، عبر بيان صادر عنه: "الدور يختلف عن كل ما قدمته سابقًا، لذا جمعتني أكثر من جلسة عمل مع المخرج وورشة الكتّاب من أجل الخروج بتصوّر نهائي للشخصية"، متابعًا: "ألعب دور خالد نعمان، رجل يملك شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها شركة خطاب التي يملكها والد رانيا (هيفاء وهبي)".

وأشار إلى أن "خالد رجل طموح، ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة، ويدرك كيف يصل إليها، ويبرّر لنفسه الأساليب التي يتبعها من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه".

وأعرب أحمد فهمي عن سعادته لتعاونه مع الفنانة هيفاء وهبي، مُشيدًا بأداءها الفني، قائلًا: "ممثلة مجتهدة تركز على تفاصيل دورها بأفضل صورة".

حيث ان مسلسل أسود فاتح" يحكي حياة رانيا خطّاب (هيفاء وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأسًا على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

حيث ان أحمد فهمي، ممثل ومغني مصري، بدأ حياته الفنية كعازف لالة الكمان في فرقة عمرو دياب ثم مطربا في فرقة واما معتمدا على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار. وفي بداية عام 2013 قام بتقديم برنامج أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على قناة إم بي سي
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements