الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الإسكندرية يناقش آليات التعاون مع أعضاء النواب والشيوخ

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية في اجتماع مع النواب

عقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعا موسعا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ  لمناقشة أبرز القضايا والمشكلات الأساسية التي يعاني منها الشارع السكندري وأهم التحديات بملفات الصحة والنظافة بالمحافظة، ومناقشة آلية التعاون بين الجانبين. 

 

 رحب محافظ الإسكندرية بجميع الحضور، مؤكدا أنه يقدر ويثمن دور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في حل المشكلات المختلفة خاصة وأنهم بمثابة نبض وقلب الشارع. لافتاً إلى ضرورة توحيد كافة الجهود بين المحافظة والنواب من أجل إنهاء كافة المشكلات المتراكمة عبر السنوات الماضية والتي تؤرق الشارع السكندري. 

 

اقرأ أيضًا:

التحفظ على 19 «توكتوك وتروسيكل» في حملة مُكبرة بالإسكندرية

 

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء بعقد لقاءات شهرية دورية مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدوائر الخاصة بنطاق أحيائهم، للوقوف علي أهم القضايا والاحتياجات التي يطالب بها النواب. مشيراً إلى أنه سيتابع بنفسه نتائج تلك اللقاءات، كما وجه التنفيذيين في المحافظة بتسهيل جميع الإجراءات التى يقدمها النواب لسرعة حل المشكلات التي يعاني منها المواطنين. 

 

واتفق المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية علي عقد لقاءات دورية بين الجانبين، ومن المقرر أن يعقد اجتماع خلال أسبوعين للحديث عن ملفات الطرق والمرور، بحضور جميع الجهات المعنية. 

 

واستمع المحافظ إلى مطالب السادة أعضاء النواب والشيوخ ومقترحاتهم بشأن حل كافة المشكلات الخاصة بملفات الصحة والنظافة، وخاصة مشاكل النباشين ومستوى النظافة بالشوارع الجانبية وتعميم منظومة الجمع من المنازل، وكذلك الحديث عن الوحدات الصحية وسرعة التواصل مع مسئولي القطاع الصحي بالإسكندرية. 

 

حضر الاجتماع؛ الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والأستاذ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الأسبق ونائب رئيس شركة المقاولون العرب ورئيس شركة نهضة مصر، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، والدكتور عناني إسماعيل مدير هيئة التأمين الصحي قطاع الإسكندرية وغرب الدلتا، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.