AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ 6.285 جنيه.. آبل تضع iPhone 9 على قائمة الحجز الإلكتروني

الأحد 05/أبريل/2020 - 06:33 ص
آبل تضع iPhone 9
آبل تضع iPhone 9 على قائمة الحجز عبر موقعها الإلكترونى
Advertisements
ندى على
أعلنت شركة آبل عن وضع هاتفها الجديد iPhone 9 والمعروف بـ  iPhone SE 2 على قوائم الحجز، بحيث يستطيع الراغبون في حجزه من الآن من خلال موقع الشركة الإلكترونى. 

وفتحت الشركة باب حجز هاتفها iPhone 9 لحين الإعلان عنه رسميا يوم 15 أبريل الجاري، حيث سيكون حدث إطلاقه أونلاين، بينما سيظهر فى الأسواق العالمية يوم 22 إبريل.

وتعمل شركة آبل منذ فترة طويلة على تحديث هاتف iPhone SE أو iPhone 9 ، حيث إن الهاتف يجمع ما بين تصميم آيفون 8 ولكن مع أجزاء داخلية وكاميرات محدثة، وكان من المفترض أن تطلق الشركة  هاتف iPhone 9 في شهر مارس الماضى، ولكن تفشى وباء كورونا عطل عملية إنتاجه فترة كبيرة. 

ويعتبر هاتف iPhone 9 هو أرخص هاتف حديث من إطلاق آيفون حيث سيكون سعره حوالى 399 دولارًا أمريكيًا أى ما يعادل حوالى 6.285 ألف جنيه مصرى، حيث كانت تسعى شركة آبل منذ فترة لتحدى ماركات الهواتف الاخرى مثل هواوى وشاومى التى تصدر بأسعار رخيصة وإمكانيات عالية.

وبالنسبة لمواصفات هاتف iPhone 9 فسيحتوى على معالج بيونيك  A13 الموجود في سلسلة هواتف أيفون 11 ، كما ستكون حجم شاشته حوالى 4 بوصة، وسيكون الهاتف متوفر بأكثر من نسخة ذاكرة داخلية وهى 64 جيجا بايت ، و 128 جيجا بايت ، و265 جيجا بايت.

Advertisements
AdvertisementS