AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة| أزارو يعود للأهلي.. أحمد بلال يسخر من الزمالك.. 7 صفقات تعمق جراح قطبي مصر.. قلق في مانشستر سيتي بسبب مسلسل البرنس

الإثنين 18/مايو/2020 - 03:10 م
اخبار الرياضة
اخبار الرياضة
Advertisements
إسراء أشرف
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الإثنين، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية والعربية والأوروبية.


يواجه مسئولو الأهلي والزمالك صعوبات بالغة في حسم مجموعة من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة.

علق عمرو وردة، جناح نادي باوك اليوناني، على الاعتداء الذي تعرض له في مدينة "لاريسا" الجمعة الماضي، من قبل بعض جماهير فريقه المعار إليه، وذلك بعد أيام من طرده من طرف نادي لاريسا لأسباب تأديبية نتيجة عدم التزامه بحضور التدريبات الجماعية.

رسميا.. وليد أزارو يعود للأهلي بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي
حسم خالد العطوى، المدير الفني للاتفاق السعودي، موقف وليد أزارو لاعب الأهلي والمعار إلى صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

حذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه من المشاركة في مباريات خماسية التي تقام بشكل سري داخل المدن الخاصة المغلقة.

أعرب أحمد بلال، مهاجم النادى الأهلى السابق، عن اندهاشه من إعادة فتح ملف نادى القرن من جديد من قبل نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

علقت الصفحة الرسمية لنادى مانسيستر سيتى الإنجليزى على ارتداء الفنان محمد دياب قميص النادى فى مسلسل البرنس.

كشف عبد العزيز الحميدي الرئيس المكلف لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن حقيقة مناقشة فكرة إلغاء الموسم الحالي من البطولة، خلال الاجتماع الأخير بين الأندية والذي أقيم أمس "الأحد"، بحضور ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

أكدت الصحف البريطانية أن نجم تشيلسي كاوم هودسون أودوي تم القبض عليه في ساعات مبكرة اليوم.

سخر الإعلاميان السعوديان خالد الشعلان ومبارك الشهري، من التصريحات التي خرجت من فهد المفيريج الذي تولى منصبا إداريا في ناشئي نادي النصر السعودي، والتي أوضح خلالها أنه بعد مجيء سامي الجابر نجم الهلال ومشاركته مع منتخب السعودية، ساهم مع الأخضر في التتويج بالبطولات الآسيوية، بعد غياب، رغم وجود ماجد عبد الله أسطورة النصر في تلك الفترة.
Advertisements
AdvertisementS