ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليق قوي من أحمد موسى على تعافي صلاح من كورونا

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 07:46 م
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
حمزة شعيب
قال الإعلامي أحمد موسى، إن نادي ليفربول أعلن سلبية مسحة كورونا لـ محمد صلاح نجم مصر؛ وربما يكون جاهزا لمباراة ليفربول وأتلانتا يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أثناء تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، "الحمد لله تعافى محمد صلاح بعد إصابته مع منتخب مصر، وعزله وحصوله على العلاج وفقًا للبروتوكول المصري، وسيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات".

وتابع الإعلامي أحمد موسى «غدا أو بعد غدٍ نسمع خبر تعافي محمد النني بعد شفاء صلاح، حمدلله على سلامة نجمنا محمد صلاح».

يواجه نادي ليفربول، نظيره ليستر سيتي، اليوم الأحد، في التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، في قمة الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2020-2021.

نادي ليفربول يدخل المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي صاحب الصدارة، لذا فإن المباراة التي ستقام على ملعب أنفيلد يوم الأحد المقبل لن تكون سهلة لـ ليفربول.

مباراة الأحد لن تكون سهلة لليفربول لقوة خصمه ليستر سيتي أولًا، ولكثرة الغيابات عن صفوف فريق الريدز، مثل فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون.

أما أبرز تلك الغيابات فسيكون بالتأكيد غياب محمد صلاح هداف بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، بعد إصابته يوم الجمعة الماضية في معسكر المنتخب المصري، بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

لن تكون تلك المباراة الأولى التي يغيب فيها محمد صلاح عن ليفربول، فالفرعون المصري غاب عن الريدز في أكثر من مباراة على مدار الـ 3 مواسم الماضية.. وفي هذا التقرير، نستعرض نتائج ليفربول في المباريات التي يغيب عنها محمد صلاح.

وصل محمد صلاح ومحمد النني، المحترفان المصريان في صفوف ناديي ليفربول وارسنال، للأراضي الإنجليزية، اليوم الجمعة، من أجل استكمال رحلة تعافيهما من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأصيب محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في معسكر المنتخب الوطني بالقاهرة، يوم الجمعة الماضي، ليلحق به زميله النني حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابته هو الآخر بالفيروس المتفشي يوم الاثنين الماضي في توجو.

ونشر النني فيديو عبر حسابه على موقع " إنستجرام" توثيقًا لرحلتهما من مصر إلى إنجلترا، حيث ظهر اللاعبان مرتديين الكمامة في الطائرة، وظهر محمد صلاح وهو أمام اللاب توب الخاص به، أما النني فكان مبتسمًا.

وكان مصدر ملاحي بمطار الغردقة الدولي كشف عن أن طائرة إسعاف خاصة هبطت بمطار الغردقة الدولى تمهيدا لنقل لاعبي مصر الدوليين محمد صلاح، ومحمد النني، لإنجلترا وأن الطائرة مستأجرة من مالطا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements