الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة العريش يلتقي عددا من قيادات المجتمع المدني في سيناء

رءيس جامعة العريش
رءيس جامعة العريش يلتقي عدد من قيادات المجتمع المحلي

التقي  الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش بشمال سيناء،  صباح اليوم عددا من قيادات المجتمع المدني بشمال سيناء، لبحث سبل التعاون من أجل خدمة مجتمع سيناء .

وأكد رئيس الجامعة إلى التعليم  يعد الإستراتيجية القومية الأضمن لبناء أي حضارة وصنع الإنسان الذى هو كلمة السر التى تميز بين المجتمعات المنتجة والأمم المتقدمة.

مشاركة مجتمعية:

 

وأشار إلى أن صناعة الإنسان تعد من أولويات جامعة العريش أيضًا ، لتحقيق  مشاركة مجتمعية قوية مع جميع مؤسسات المجتمع المدني. وأكد  على أن جامعة العريش تفتح زراعيها للعمل مع جميع مؤسسات المجتمع المدني وهذا دورها في خدمة المجتمع السيناوي.

كما استقبل الدكتور رئيس الجامعة،  مصطفى البيك مدير بنك التعمير والإسكان فرع العريش وناقش الطرفين سبل التعاون ما بين بنك الإسكان والتعمير فرع العريش وجامعة العريش حيث يجري دراسة  إقامة أحد فروع للبنك داخل الحرم الجامعي لتقديم خدمة مصرفية جيدة للمجتمع الجامعي.

كما استقبل الدكتور رئيس الجامعة بمكتبة  الدكتور محمد الهادى نقيب الصيادلة بشمال سيناء والذى أعرب بدورة عن تفعيل الشراكة المجتمعية مع جامعة العريش التي تعتبر منارة التنمية على أرض سيناء وناقش مع رئيس الجامعة سبل إجراء وعمل بروتوكول تعاون مشترك ما بين الجامعة وفرع النقابة بشمال سيناء