الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في جدة 18 يونيو الجاري

عمرو دياب
عمرو دياب

نفدت تذاكر حفل الفنان عمرو دياب المقرر إقامته في جدة يوم 18 يونيو الجاري، الموافق الجمعة المقبل، بعد أقل من أسبوعين على طرحها عبر الإنترنت. 

 

وأعلن عمرو دياب عبر حسابه بتطبيق “إنستجرام” نفاد تذاكر حفله المقرر إقامته برعاية الهيئة العامة للترفيه. 

 

ونشر الهضبة صورة من بوستر الحفل وعلق عليها قائلا: "حفلة عمرو دياب في #جدة يوم الجمعة ١٨ يونيو، التذاكر متاحة بدءاً من يوم الخميس ٣ يونيو".

 

 

عمرو دياب الأعلى استماعا 

 

وأعلن موقع Spotify عن قائمة لأكثر الفنانين الأفارقة استماعاً الذين يبثون موسيقاهم على مستوى العالم من القارة الأفريقية، وذلك تزامناً مع الاحتفال السنوى بيوم أفريقيا فى 25 مايو من كل عام.

 

وتصدر النجم الكبير عمرو دياب قائمة الفنانين المصريين الأكثر استماعًا خارج مصر على مستوى القارة وفقًا للبيان الصادر عن Spotify، والذي وصفته فيه بالأيقونة الخالدة حيث لمست أغانيه الشهيرة مثل "نور العين" و"أماكن السهر" الناس من جميع أنحاء العالم.

 

من ناحية أخرى، يجهز الهضبة لعدة أغاني يطلقها خلال الفترة القادمة منها الأغنية التي نشر صورة من كواليسها رفقة الموزع نادر حمدي دون الإعلان عن اسمها.

 

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب «الدنيا الحلوة» التي طرحها في رمضان 2021 من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.