قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أسرت الملايين بـ قراءة القرآن.. شاهد ماذا قالت يوتيوبر ألمانية عن الإسلام؟

ماذا قالت اليوتيوبر
ماذا قالت اليوتيوبر الألمانية إيرليز erliz عن الإسلام؟

تبدأ يومها بالقرآن وذكر الله وسماع الأناشيد الدينية معبرة عن حبها للدين الإسلامي وفرحتها بأن يتبعها الكثيرون في ذلك، كما حققت مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر تطبيق “تيك توك” ملايين المشاهدات وبدأت في استخدام تطبيق “يويتوب”. 

اليويتوبر الألمانية إيرليز

انتشرت مقاطع فيديو لمقدمة المحتوي الألمانية إيرليز erliz، من مدينة كونستانس، أقصى جنوب ألمانيا، وهي تقرأ “آية الكرسي” من سيارتها الخاصة مع بدأ ساعات الصباح الأولى أثناء ذهابها إلى عملها محققة إعجاب الكثريين، وكذلك سورة “الفاتحة” من داخل أرجاء منزلها.

ألمانية عن الإسلام 

«رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد -صل الله عليه وسلم- نبيا ورسولا».. بهذه الكلمات الشريفة تبدأ مقدمة المحتوى الأجنبية إيرليز erliz يوميها كما شرحت في عنوان مقطع فيديو عبر صفحتها، معنونته: “هكذا ابدأ يومي”. 

أسرت ملايين بقرائها للقرآن..ماذا قالت اليوتيوبر الألمانية إيرليز عن الإسلام

وفي مقطع فيديو آخر عبر صفحتها، وجهت إيرليز erliz في حديثها إلى متابعها الشكر على دعمهم بمشاهدة فيديوتها وتعليقاتهم الداعمة لها، منبها بتحدثها باللغتين الإنجليزية والعربية: “أقدر دعمكم، بارك الله فيكم، أنا لست على درجة الكمال، لكن الإسلام هو الكمال ”.

ولا يعلم هل قررت الألمانية erliz ارتداء الحجاب أم لا طبقا لبعض أسئلة متابعيها، لكنها ظهرت في مقطع فيديو وهي في حالة من الفرح، قائلة: “السلام عليكم، اليوم سأوريكم انطباع أغلي شخصية في حياتي عن رؤيتي بالحجاب للمرة الأولى”، ثم دخلت منزل به سيدة كبيرة وفاجئتها بالحجاب على رأسها، لتعلق السيدة العجوز تلقائيا: “إنه لطيف جدا”. 

أسرت ملايين بقرائها للقرآن..ماذا قالت اليوتيوبر الألمانية  إيرليز عن الإسلام

 

-