Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فايلر يطالب لاعبي الأهلي بالحذر من خماسي الزمالك

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 04:19 م
فايلر
فايلر
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
كشفت مصادر خاصة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي عقد جلسات مطولة مع الجهاز المساعد تضمنت مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة وخاصة أمام مصر المقاصة وبيراميدز في كأس مصر وحدد من خلالها نقاط القوة والضعف.

وقالت المصادر ان فايلر أشاد بمحمود شيكابالا وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومصطفي محمد خلال تلك الجلسات وهم مصدر قوته وخطورته.

وشهدت تدريبات الفريق بعد العودة من غينيا الإستوائية طريقة مواجهة المنافس والتي وضحت من خلال الدفع بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن ليحكم السيطرة علي المغربي بن شرقي وعلي معلول في مواجهة شيكابالا علي أن يتولي عمرو السولية وحمدي فتحي مواجهة ثنائي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي بمساعدة من محمد مجدي أفشة.

وركز فايلر خلال محاضرته بلاعبيه الأخيرة قبل معسكر الإسكندرية علي أنه سيحول نقاط قوة المنافس الي ضغط عليهم بحيث يكون رمضان صبحي ورقة فاعلة في الجبهة اليسري الهجومية ليجبر حمدي النقاز وشيكابالا علي العودة للحد من انطلاقاته ونفس الأمر مع وليد سليمان أو حسين الشحات أمام بن شرقي .

واستقر المدير الفني ومعاونوه علي التشكيل الذي سيخوض به المباراة بعد صعوبة لحاق وليد ازارو بالمباراة وحتي لو تدرب فانه لن يكون أساسيًا وسيكون ورقة علي دكة البدلاء، فسوف يتم الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمود متولي وياسر ابراهيم وأحمد فتحي وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه ووليد سليمان ورمضان صبحي وصلاح محسن.


Advertisements
Advertisements