AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اجتماع طارئ فى اتحاد الكرة لحسم أحداث انسحاب الزمالك أمام الأهلي

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 12:11 م
الباص الخاص بفريق
الباص الخاص بفريق الزمالك
Advertisements
يسري غازي - عمرو الحلواني
تعقد لجنة المسابقات باتحاد الكرة القدم جلسة طارئة خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مصير أحداث مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها أمس، الاثنين، باستاد القاهرة فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز لموسم 2019/2020.

وسادت حالة كبيرة من الغضب لدى مسئولى اتحاد الكرة بسبب عدم ذهاب الزمالك إلى استاد القاهرة وخوض المباراة، ونشر الاتحاد المصري بيانا مفاده: "نأسف لهذا المشهد.. وسنطبق اللائحة، علما بأنه تم التنسيق مع الأمن وتبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة".

فى هذا السياق، أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن اللوائح تشير إلى فوز الأهلى بالمباراة بعد انسحاب الزمالك أمس، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيد الزمالك مع نهاية الموسم الكروى الجارى.

وقال إنه فى حال انسحاب الزمالك من الدوري بشكل عام، سيتم إيقافه لمدة عام مع هبوطه إلى دورى الدرجة الأدنى من المنافسات التابعة لاتحاد الكرة "الدرجة الرابعة".

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك لمدة ساعة، وذلك لتأخر وصول حافلة فريق الزمالك بسبب زحمة المرور والأمطار قبل أن يطلق الحكم الليتواني صافرة النهاية، معلنا انسحاب الزمالك نتيجة عدم مجيئه إلى استاد القاهرة.

Advertisements
AdvertisementS