الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النهايات أخلاق.. كيف انتهت قصة سمية الخشاب وأحمد سعد بـ «قرون»

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب - مسلسل موسى

نهاية عجيبة لقصة حب بدأت سريعا وانتهت سريعا بين المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، وامتدت القصة لما بعد النهاية لنهايات أخرى اكتسبت صفة التريقة والمعايرة والسباب وربما المعايرة أيضًا.

عودة التريند 

ترند #النهايات_أخلاق المتهكم على قصة أحمد سعد وسمية الخشاب عاد مجددا مع ظهور أحمد سعد مغنيًا في فرح سمية الخشاب على محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل موسى الذي يعرض حاليا في رمضان.

الصور المتداولة أظهرت أحمد سعد ضاحكًا وفرحا بجوار محمد رمان الذي حمل سمية الخشاب “ طليقة أحمد سعد” بزي العروس يوم فرحهما.

الشكل والصورة  التي ظهر بها أحمد سعد،توحي بعدم تفكيره في الموضوع أو ندمه على الطلاق، بينما ظهرت سمية الخشاب بنفس الصورة وكأنهما يعايران بعضهما بعد خلافات وصلت للمحاكم واتهامات وصلت لحد التعدي بالضرب.

معايرة من سمية الخشاب 

سمية الخشاب نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات مكايدة في أحمد سعد كان آخرها ما نشرته عبر صفحتها على فيسبوك بصورة فستان الزفاف من المسلسل معلقة «اول مره احس اني عروسه بجد" مع تعبير رمزي يُفهم منه الإشارة إلى أحمد سعد.

 لم تكتف سمية الخشاب بذلك بل إنها عقبت على الصور المتداولة بمنشور مسيء ضد أحمد سعد، حيث نشرت صورة “قرون” من خلال حسابها عبر موقع تويتر.

رد أحمد سعد

لم يصمت أمام تلك المنشورات المطرب أحمد سعد، فاختار الرد على طليقته بنفس الأسلوب بل بأسلوب أكثر سخرية وقسوة من منشورات سمية.

نشر أحمد سعد من خلال خاصة الستوري عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام تعليقا لأحد المتابعين نشر صورة الثنائي ومحمد رمضان مصحوبة بتعليق قاس.