ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رشا مجدي: لقاح كورونا يخضع لأولويات وهو اختياري.. فيديو

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 09:12 ص
رشا مجدى
رشا مجدى
Advertisements
ايات أحمد
قالت الإعلامية رشا مجدي، إن أزمة فيروس كورونا أصبحت أزمة عالمية شائعة، وليس بالجديد الحديث عنها، بوسائل الإعلام، منوهة إلى أن أعداد كورونا في تزايد مستمر بالعالم، مع حلول الموجة الثانية بالقارة الأوروبية، والتي تسبق مصر دائما في سرعة انتشار تداعيات الفيروس.
وأضافت الإعلامية رشا مجدي، خلال برنامج "صباح البلد"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن فيروس كورونا تسبب بكوارث اقتصادية، واجتماعية، وصحية بأغلب مدن العالم، وليس في مصر فقط، نظرا لأن العالم كان يواجه أزمة لم يتعامل معها من قبل، موضحة أن الوضع أفصل حالا بالنسبة للموجة الثانية، مع ظهور لقاحات وتجارب للفيروس.

ولفتت إلى أن جميع شركات الأدوية بالعالم تتسابق في إخراج لقاح ذو فعالية عالية للسيطرة على الفيروس، وبالتالي لا بد من الحظر، لأنه لا يوجد لقاح مثبت فعاليته بشكل كامل حتى الآن .

وأوضحت أن هناك أولويات لمتناولي لقاح كورونا، كما وأن اللقاح اختياري لمن يرغب في تحصين نفسه، ولا يجبر عليه أي شخص.

تطلق محافظة الجيزة اليوم، الثلاثاء، أكبر حملة تطهير وتعقيم بكل قطاعات المحافظة يشترك فيها "الأحياء والمراكز والمدن، وهيئة النظافة ومديريات الطب البيطري والزراعة وسوق الجملة والمنطقة الصناعية" وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements