الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فرجاني ساسي يتصدر تويتر.. وجمهور الزمالك: كمل يا ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تصدر اسم اللاعب التونسي فرجاني ساسي موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء عن رحيله من نادي الزمالك.

 

ودشنت جماهير الزمالك هاشتاج “ كمل يا ساسي ” ، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

 

وجاءت أبرز تعليقات جماهير الزمالك كالتالي :

‏ساسي يا حبيبنا اوعي تمشي تسيبنا كمل يا ساسي زي ما انت شاري الزمالك جمهور الزمالك يحبك أنت أعظم محترف في التاريخ الزمالك كمل يا ابن النادي انت في القلب #كمل_يا_ساسي

 

‏مش متخيلك تلعب فى نادى تانى انت اتولدت علشان الزمالك عمرى ما اتعلقت بلاعب جه الزمالك اجنبي غيرك لانك مش اجنبي انت من ميت عقبه راجل يا ساسي ماتش الكونفدراليه انا صوتى راح وانا بهتف باسمك ‎#كمل_يا_ساسي 

 

‏احنا نتمني تكمل وتبقي معانا لكن لو مكملتش مش هينقص من حبنا وتقديرنا ليك حاجة عارفين اد اي انت زملكاوي ولكن لكل شيء نهاية 
‎#كمل_يا_ساسي 

 

وأعلن الإعلامى أحمد شوبير أن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك قرر الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية عقده هذا الموسم فى يونيو الجارى .

 

وكشف شوبير على أن ساسى يعيش حالة من الغضب الشديد بسبب هجوم قناة الزمالك الفضائية عليه فى الفترة الأخيرة لعدم تجديد تعاقده.

 

وشدد شوبير على أن ساسى استقر على الرحيل عن الزمالك وأن إدارة النادى بصدد الإعلان رسميا عن عدم بقائه خلال الساعات القليلة القادمة .

 

ويتواجد ساسى  حاليا بتونس رفقة منتخب بلاده استعدادا لتصفيات كأس العالم وتعرض لاصابة بسيطة فى لقاء الكونغو .

 

ومن المنتظر أن يعود ساسى للقاهرة لوضع حدا لتجديد تعاقده مع الزمالك سواء بالبقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء بعدما أمضى 3 مواسم بالفانلة البيضاء قادما من النصر السعودى .