قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

خناقة بين عدوية شعبان عبد الرحيم ورضا البحراوى.. تفاصيل

عدوية شعبان عبد الرحيم
عدوية شعبان عبد الرحيم

نشب خلاف حاد بين عدوية شعبان عبد الرحيم والمطرب رضا البحراوى بعد غنائه أغنيته الأخيرة “صغير أنا” في عدد من المناسبات الفنية، وهو الأمر الذى وجده عدوية نوعا من التعدى على حقوقه الأدبية.

وقال عدوية شعبان عبد الرحيم، خلال مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “يا رضا أنا قولتلك متغنيش الأغنية بتاعتي تاني صغير أنا علشان إنت كدا بتخسرني”.

وأضاف عدوية شعبان عبد الرحيم: “أنا مش عايز أغلط لحد دلوقتي وأزعلك مني، قلت لك هتغني الأغنية دي في الشغل يبقى تيجي تغنيها معايا في الاستوديو لكن انت رفضت يبقى تبعد عني عشان أنا وحش انت مش هتنفع معايا، الأغنية من ألحاني وكلمات إسلام خليل وتوزيع أشرف البرنس، متغنيش تاني الأغنية وابعد عشان هتزعل مني”.

وكان محمد علاء الدين، أحد الأصدقاء المقربين من المطرب رضا البحراوي، شارك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة يظهر بها البحراوي وهو يخضع لجلسة علاج تحت جهاز التنفس الاصطناعي.

وكتب صديق رضا البحراوي في منشوره: « طألف مليون سلامة عليك يا بحراوي، القلب اللي يحب رضا البحراوي يدعي له بالشفاء العاجل».

ويرافق رضا البحراوي في المستشفى كل من شقيقه سيد البحراوي ومدير أعماله أحمد جلال، وابن شقيقته عمرو البحراوي، وذلك للإطمئنان على حالته الصحية.

ويخضع المطرب الشعبي رضا البحراوي في الوقت الحالي للعلاج في منزله، بعد ما خضع لجلسات التنفس الاصطناعي بالمستشفى إثر معاناته من الإنفلونزا الشديدة.

وطرح المطرب الشعبي رضا البحراروي مؤخرًا أحدث أغانيه «الملعب واسع» عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات محمد عنتر، وألحان رضا البحراوي، وتوزيع موسيقى محمد حريقة، وإنتاج «هاي ميوزيك»، طارق عبد الستار وصولو بندق مزيكا.


-