أكد المطرب أحمد سعد، أنه قام بتقديم حفلة موسيقية في لوس انجلوس وكان هناك حضور كبير ولافت .
وقال أحمد سعد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، :" قمت بالغناء على المسرح الذي يتم تقديم عليه جوائز الأوسكار ".
وأضاف أحمد سعد :" مدة الحفلة استمرت لمدة ساعة ونصف وانا أصبحت اول مطرب عربي يقدم حفل كامل على مسرح دولبي أوسكار في الولايات املتحدة .
وتابع أحمد سعد :" قمت بغناء اغنية كوتي في الولايات المتحدة الامريكية وانا بفكر أترجمها وتوفيق ربنا كبير عليا ".
وأكمل احمد سعد :" الناس في حفلة لوس انجلوس طلبوا مني أقول نكت لكن قولتهم إن الجمارك مسكتها مني".



