AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخاف منك وأكرهك.. راغب علامة يشكر فيروس كورونا

الأربعاء 25/مارس/2020 - 07:22 ص
صدى البلد
Advertisements
شروق حمدى
علّق الفنان اللبنانى راغب علامة على أزمة فيروس كورونا من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر.
وقال راغب علامة من خلال تغريدته "أخاف منك وأكرهك #كورونا .. لكني أشكرك لأنك جعلتنا نعرف قيمة كل شيء، أن نلمس من نحبهم وأن نُقبّل من نشتاق إليه وأن نشعر بالأمان في أي مكان، أن تمشي بلا خوف".

وأضاف علامة من خلال تغريدته " وأشكرك أيضًا لأنك سويت الناس ببعضها، لا غني ولا فقير ولا حاكم ولا محكوم!! من كان يقفل الشوارع لكي يمر الآن خائف، يخاف من كل أحد".

من ناحية اخرى أعلن الفنان ​راغب علامة​، في برنامج "منا وجرّ" عن استعداده لإطلاق أغنية جديدة عن الطاقم الطبي في مستشفى رفيق الحريري والأجهزة الأمنية اللبنانية، الذين يتصدون لـ تفشي فيروس الكورونا المستجد - كوفيد 19.

وأوضح راغب علامة، أن الأغنية من كلمات الشاعر: نزار فرنسيس، وألحان: جان ماري رياشي، وتقول كلماتها: "في خوف مقرّر يقتلنا.. وعم بتصعب الأحوال.. هالمرّة إنتو أملنا.. لو كنتو قلال".

من جهة أخرى أعلن الفنان راغب علامة، مشاركته في حملة التبرعات التي أعلنها عدد كبير من الفنانين، حيث قرر التبرع بـ 25 مليون ليرة لبنانية. 

Advertisements
AdvertisementS