الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتهام أمينة مخازن بمدرسة أمريكية بالإسكندرية بالاستيلاء على مصروفاتها


اتهم مسئولو مدرسة شدس الأمريكية بالإسكندرية صباح الاثنين، أمينة خزينة المدرسة، بالتلاعب في أوراق وكشوف استلام المصروفات الدراسية المحصلة من أولياء الأمور، وقيامها باختلاس مبلغ 353 ألفاً و435 دولاراً أمريكياً، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.
كان اللواء خالد غرابة، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا من مباحث الأموال العامة بالإسكندرية، يفيد بقرار النيابة العامة بإجراء التحريات عن بلاغ المحامي إيهاب علي مكي، وكيلا عن مدرسة شدس الأمريكية والكائنة بدائرة قسم شرطة أول الرمل ضد المدعوة "م. وليام ج"، موظفة بإدارة الحسابات، وأمينة خزينة المدرسة، لقيامهما بالاستيلاء علي مبلغ 353 الف و435 دولار أمريكي من خزينة المدرسة.
وتوصلت تحريات ضباط قسم مكافحة الأموال العامة إلى صحة البلاغ وقيام المذكورة بالتلاعب في إيصالات استلام مبالغ مالية "مصروفات" تم تحصيلها من أولياء الأمور وإثبات مبالغ أقل من التي قامت بتحصيلها والاستيلاء على فروق تلك المبالغ لنفسها.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها أمام اللواء فيصل دويدار، مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية، اعترفت بارتكابها الواقعة، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بضمان مالي ثلاثة آلاف جنيه وتم سداد المبلغ، وتحرر المحضر اللازم.