ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

تقرير: مصر والإمارات أكبر مستوردين لسلع الموضة من البرازيل

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:53 م
الامارات ومصر
الامارات ومصر
على صالح
ذكر موقع ديجيتال جورنال أنه من المتوقع أن يصل سوق الملابس في البرازيل إلى 42.80 مليار دولار بحلول عام 2025، مع التوسع في معدل النمو السنوي المركب.

وأشار التقرير المنشور على موقع ديجيتال جورنال، اليوم الثلاثاء، إلى أن مصر والامارات تحتلان صدارة الدول المستقبلة لورادات الملابس والمنسوجات من البرازيل التي تعتبر واحدة من أكبر مصدري الملابس والسلع الموضة.

ويعتبر ارتفاع الدخل المتاح للناس والوعي المتزايد لاتجاهات الموضة العالمية من العوامل الرئيسية التي تساهم في نمو السوق البرازيلي.

ومن المتوقع أن تشجع عوامل مثل زيادة التحول نحو الأزياء العالمية إلى جانب عدد متزايد من منافذ البيع بالتجزئة في السوق اللاتيني الناس على تبني أفكار اقتناء الملابس العصرية.

ومن المرجح أن يكون لنشاطات التصنيع المتنوعة والرقمنة وانتشار الهواتف الذكية تأثير إيجابي على مبيعات الملابس في البرازيل، بسبب عوامل توفير الوقت وعوامل الراحة، ولاسيما للأسواق التي استحوذت على أعلى واردات من البرازيل، وتأتي في المقدمة مصر والجزائر والمغرب.

وربما تساعد التقنيات المتقدمة المستخدمة في بنود الصناعة التحويلية المصنعين على تلبية الطلب العالمي من مختلف البلدان.

وكانت البرازيل قد شهدت نموا بطيئا في صناعة الملابس والمنسوجات بسبب الركود الاقتصادي، خلال عام 2015-2016 ما القى بأثره على صناعة الملابس والمنسوجات في البرازيل.

loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟

هل توافق على إصدار قانون يتيح توثيق عقود الزواج إليكترونيا؟