ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على تفاصيل حلقة اليوم من مسلسلات رمضان.. "المصري" يهدد مريهان حسين في "الخانكة".. و"النبوي" يعثر على هالة طارق في "7 أرواح"

الجمعة 01/يوليه/2016 - 01:15 م
مشهد من مسلسل الخانكة
مشهد من مسلسل الخانكة
Advertisements
ماجد المصري يهدد مريهان حسين في "الخانكة"
خالد النبوي يعثر على هالة طارق في "7 أرواح"
درة تحاول استعادة ابنتها في الخروج

نرصد لكم أهم أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسلات رمضان 2016، التي تم عرضها على شاشات الفضائيات.

الخانكة
بعد تطور العلاقات بين نور " مريهان حسين " وسليم الخواجة "ماجد المصري" ومساعدته في إدانة أميرة " غادة عبد الرازق" في قضية تحرش نجله بها، شهدت الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "الخانكة" قيام سليم بتهديد نور في حال فتحها للقضية من الجديد في برنامجها.

ويواصل نادر "فتحي عبد الوهاب" في ملاحقة سليم الخواجة وفتح ملفاته القديمة لفضح أعماله المشينة مع رجل الأعمال وذلك لمساعدة أميرة التي مازالت هاربة من الخانكة.

ويتسبب عاصم نجل سليم الخواجة في نزيف لحبيبته بعدما أقام معها علاقة بحجة انه يحبها.

7 أرواح
شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل 7 ارواح عثور معتز الفرماوي الذي يقوم بدوره خالد النبوي علي الممثلة هالة طارق التي تقوم بدورها رانيا منصور ويستجوبها ويعرف عدد من الاسرار.

بينما يحاول عيسي الذي يقوم بدوره اياد نصار ان يهرب من البلاد في اقرب فرصة ممكنه خاصة بعد ان تم كشف عدد من الاسرار الخاصة به واوصي رجاله بقتل كاريمان التي تقوم بدورها رانيا يوسف وخالد الذي يقوم بدوره وليد فواز.

المسلسل من تاليف محمد سيد بشير واخراج طارق رفعت.

الخروج
شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الخروج مواجهة ليلي والتي تقوم بدورها الفنانة درة زوجها في المحكمة من اجل ابنتها والحفاظ عليها، بينما يحاول كل من عمر والذي يقوم بدوره ظافر العابدين وناصر الذي يقوم بدوره شريف سلامة اجبار الصحفية جيهان والتي تقوم بدورها انجي ابو زيد علي عدم نشر صور خطفهما لخالد البنا والذي يقوم بدوره ناصر سيف.

المسلسل من تأليف محمد الصفتي وإخراج محمد العدل.

فوق مستوي الشبهات

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل فوق مستوي الشبهات هروب انجي التي تقوم بدورها الفنانة شيرين رضا من فيلا عز الذي يقوم بدوره سيد رجب بمساعدة رحمة التي تقوم بدورها الفنانة يسرا.

تكتشف انجي زواج هشام الذي يقوم بدوره زكي فطين عبد الوهاب وتقيم زوجته الثانية في نفس الفيلا الخاصة بانجي.

بينما تبدأ يسرا في التخطيط للاستيلاء علي قائمة المرضي النفسيين الذين كانوا يترددون علي الطبيب النفسي جلال العوضي.

المسلسل من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج هاني خليفة.

افراح القبة
تستمر مسرحية "أفراح القبة" ضمن أحداث مسلسل "افراح القبة" في الكشف عن ماضي أبطال العمل المليء بالفضائح والأسرار المشينة،وشهدت احداث الحلقة الثالثة والعشرين اتهام عباس يونس "محمد الشرنوبي" مؤلف المسرحية والده ،كرم يونس "صبري فواز بأنه قواد بعدما سمح لفريق المسرح بلعب القمار في منزله مقابل حصوله علي مبلغ مادي.

وخلال أحداث المسرحية يفضح والدته حليمة الكبش "صابرين" الذي لا تزال تقيم علاقة غير شرعية مع سرحان الهلالي مدير المسرح "جمال سليمان".

ويبدأ في التقرب من تحية " مني زكي" من أجل طلب الزواج منها بالرغم من فارق العمر بينهما إلا أنه يعدها بأنه يتحدي الجميع من أجلها.

تدور أحداث المسلسل داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

ابو البنات
شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "أبو البنات" تطورات وأحداث كثيرة بعد بحث فارس "مصطفى شعبان" على ابنته نور يفاجئ أنها فى قسم الشرطة بعد ما قامت الشرطة بالهجوم على عيادة مشبوه تقوم بإجهاض الفتيات اللاتى انجبن فى الحرام.

وتصاب بنور بحالة نفسية سيئة لعدم استعابها الموقف ويذهب فارس ويأخذها من قسم الشرطة. كما شهدت ايضا الحلقة ذهاب فريدة وشقيقها للاطمئنان على نور.

أما مريم والدة نور "سميرة مقرون" فلقد قامت بتهديد مدرسة نور برفع قضية ضد المدرسة.

وخلال الحلقة ينقلب صلاح عبد الله على ادوارد "صلاح" بعد ما قام ببيع فارس له .وقال صلاح عبد الله انه لا يأمن لشخص مثله بعد ما قام بخيانة صديق عمره.

كما يرسل صلاح عبد الله ابنه لادوارد ويقوم بتخديره ثم يقوم بحبسه وخنقه بالغاز.

الكيف
شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الكيف تطورات كثيرة حيث دارت خناقة كبيرة بين الراقصة زيزى ورانيا بسبب جمال زوجهم " باسم سمرة". ويذهم جمال لوالديه ويشتكلى من الزوجتين.

وخلال الحلقة أيضا اكتشفت منى " مريهان حسين " خيانة صلاح " أحمد رزق لها وارتباطه بفتاة لبنانية "رانيا الملاح " وتذهب لهم الشقة ويقوم صلاح بطردها وإبلاغها بأن رانيا خطيبته وأنه لم يعد يحبها لاتجاهها للتجارة والتركيز فيها.

كما جاء أيضا فى الحلقة إنتاج إيمان السيد لزوجها "ابن الكئيبة" أغنية على نفقتها الخاصة.

كما شهدت الحلقة أيضا خلاف لوسى : زوزا " مع تحية " عفاف شعيب " وابنتها .

وجاء فى الحلقة ايضا سفر احمد فؤاد سليم " الاب وتحية " الام " للحج على نفقة صلاح وجمال ابناهما، وقبل سفرهم تذهب منى وتفجر مفاجأة، وتخبرهم عن مصدر اموال أبنائهم، والتي جاءت من المخدرات . وانتهت الحلقة باصابة الاب بازمة قلبية .

الكيف بطولة باسم سمرة واحمد رزق وعفاف شعيب وطارق صبرى والإخراج لمحمد النقلي.
Advertisements
AdvertisementS