ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

السادات: سأواصل نضالي للدفاع عن نفسي حتى آخر لحظة ..فيديو

السبت 25/فبراير/2017 - 02:40 م
فاطمة رضا
قال النائب محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب، إن اللجنة التشريعية لم تقم باستدعائه، للإدلاء بأقواله فيما نسب إليه من اتهامات، لافتًا إلي أنه طالب اللجنة بالاستماع إلى ما هو جديد بشأن قضيته.

وأضاف "السادات"، في تصريحات هاتفية، لبرنامج، "عين على البرلمان"، المذاع على فضائية "الحياة2"، اليوم السبت، أنه يرغب في تصحيح الادعاء القائم ضده بأنه أرسل شكوى لاتحاد البرلمان الدولي، المثبت من واقع الجلسات العامة.

وتابع: أن اتحاد البرلمان الدولي أرسل خطابا رسميا واضح يؤكد عدم وصول أي شكوى منه بخصوص أي أمر يتعلق بمجلس النواب المصري، وتبرئته من الشكوى إليه، ما يدل على أن الادعاءات الموجهة له لا أساس لها من الصحة، على حد تعبيره.

ونفى عضو مجلس النواب، صحة ما تردد عن رفض الدكتور أحمد فتحي سرور التواصل معه، قائلًا أنه إتصل به لتقديم الاستشارة فيما نسب إليه من اتهامات، مؤكدًا أنه مستمر في الدفاع عن نفسه وسيواصل نضاله في قضيته حتى آخر لحظة.

وأشار "السادات" إلى أن خطاب وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي بشأن حصوله على 76 مليون جنيه، إشادة بالنسبة له، ووسام على صدره، لافتًا إلى أن هناك أكثر من 2000 نائب بمجلس النواب يملكون جمعيات ويحصلون على تمويلات، ولكن لم يتم الاستعلام من قبل المجلس سوى عن جمعيته.
ads