Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوك

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 05:54 ص
أحلام - أصالة
أحلام - أصالة
Advertisements
سعيد فراج
تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو، من لقاء أجرته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مع إحدى القنوات اللبنانية، بعد المؤتمر الصحفي لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" الذي أقيم في بيروت قبل يومين.

وظهرت المراسلة تسأل أحلام الشامسي عن الفنان راغب علامة الذي ينشب بينهما خلافات دومًا، فردت بأن علاقتها معه ستكون جيدة في ذا فويس، وحينما سألتها عن رد فعلها لو حضرت الفنانة أصالة إلى البرنامج، قالت أحلام: "أهلا بالكل والجميع".

جاء ذلك بعد تعليق أصالة، الأخير، على البلوك الذي وجهته إليها الفنانة الإماراتية أحلام، ساخرة: "لم تغفل لي عين، وإللي يعملي بلوك أعملوا بلوكين"، موضحة أن الجميع يخطئ ويغلط، وأنها ليس لديها مانع في الاعتذار عما يبدر منها من أخطاء.

وقبل رد أصالة الأخير، وجهت أحلام الشامسي، تعليقًا ناريًا لـ أصالة نصري، من خلال لقائها ببرنامج Trending عبر قناة MBC 4 الفضائية، وذلك على خلفية الأزمة بينهما، بعدما قامت الأولى بعمل بلوك للثانية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت أحلام، على تلك الأزمة في لقائها، برسالة لـ أصالة، قائلة: "الشيء الوحيد اللي بعمله لـ إليك، وهو حجمك عندي أنا، هو بلوك .. على الأقل أنا أجرأ منك".

يأتي ذلك، بعدما علقت أصالة على تلك الأزمة في لقاء سابق، قائلة: إن أحلام حبيبتها، لكنها تفتعل خبطات إعلامية، وعلقت عليها وهي ضاحكة «ملكة الملوك كلن .. حلومة»، ليسألها المذيع عن «البلوك» الذي تلقته من أحلام، لترد «نصري» قائلة: «تعمل بلوك واللي بدها إياه .. تفش خلقها».

واختتمت أصالة كلامها بتعليق ساخر لـ أحلام، قائلة لها: «مو تفش خلقها.. خلاص هاد المهم.. فشيتي خلقك بيبي!!»، ووجهت ضحكة للكاميرا.

يأتي ذلك بعد أن دار جدال بين أصالة نصري وأحلام الشامسي على تويتر، قبل أيام، إنتهى بـ بلوك وجهته الأخيرة لـ أصالة، التي اتسمت بالهدوء في رد الفعل كعادتها.

وتعود الأزمة، حينما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد (صديقة أحلام)، بسبب أزمتها الصحية، وذلك على الرغم من هجوم فجر على أصالة بشدة، قبل الوعكة الصحية.

وفي ذلك الوقت، دخلت أحلام على الخط، لترد على أصالة، عبر تويتر، قائلة: «هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك».

ومن جانبها ردت أصالة على تغريدة أحلام، قائلة: «حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن .. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض».

وفي المقابل، حذفت أحلام، التغريدة التي شكرت فيها أصالة، وتجاهلت الرد عليها، ما أثار استغراب المتابعين، وشن جمهور أصالة، هجومًا عليها، لترد أحلام بـ البلوك على أصالة.

View this post on Instagram

@75vip @75vip #احلام_الشامسي اهلًا و سهلا ردا على سؤالهم عن #اصالة_نصري 💕 . . برعاية تكيش قروض90942003 . . . #تكييش #تكيش #تكييش_قروض #تكيش_قروض #بلاك_لست #تكييش_القروض #تكيش_القروض #تكييش_قرض #تكيش_قرض #تكيش_الكويت #تسديد_قروض #إعادة_جدولة #تسكير_قروض #الكويت #العازمي #المطيري #امل_العوضي #حليمه_بولند #نهى_نبيل #هنادي_الكندري #فوز_الفهد #دكتوره_خلود #فرح_الهادي #ضحك #روان_بن_حسين #شجون_الهاجري #هيا_عبدالسلام #دانه_الطويرش

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on

Advertisements
Advertisements