AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تنافس Zoom.. فيسبوك تطلق رسميا خدمتها الجديدة Messenger Rooms

الخميس 14/مايو/2020 - 11:59 م
فيسبوك تطلق رسميا
فيسبوك تطلق رسميا خدمتها الجديدة Messenger Rooms
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أطلقت شركة فيسبوك Facebook، اليوم الخميس،  خدمتها الجديد لمؤتمرات الفيديو Messenger Rooms، والتى ستكون متاحة للمستخدمين داخل المجموعات والأحداث في جميع أنحاء العالم، وفقا لما ذكره موقع "socialmediatoday".

وقالت فيسبوك في شهر أبريل الماضي في بيان لها: "إن خدمة Messenger Rooms، تسمح بمشاركة لكلا من مسؤولي المجموعة وأعضائها إنشاء غرف جماعية واستضافة ما يصل إلى 50 مستخدما في المكالمة الواحدة".


وعلى غرار تصميم تطبيق Zoom، ستعرض غرف ماسنجر  على شاشة أجهزة سطح المكتب 16 مشاركا فقط، و8 مشاركين على شاشات الأجهزة المحمولة.

وتأتي خدمة Messenger Rooms ، ببعض ميزات التطبيقات المنافسة حيث تتيح لمستخدمي فيسبوك مشاركة روابط تسمح لغير مستخدمي الشبكة من الانضمام إلى مكالمات الخدمة عبر متصفح الويب دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق أو إنشاء حساب. 

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج سابقا، إن أكثر من 700 مليون شخص يشاركون في مكالمات الفيديو عبر تطبيقات فيسبوك كل يوم، وقد زاد الاستخدام أكثر من الضعف في معظم الدول في الأشهر الأخيرة، وسط ارتفاع كبير لمستخدمى تطبيقات مكالمات الفيديو كوسيلة للبقاء على اتصال أثناء العزل المنزلى أثر تفشي جائحة فيروس  كورونا المستجد.
Advertisements
AdvertisementS