الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

15 حلقة ..علي ربيع يكشف تفاصيل مسلسل "أحسن أب" لأول مرة على الهواء

الفنان علي ربيع
الفنان علي ربيع

كشف المخرج معتز التوني، عن مسلسله الجديد “أحسن اب” في رمضان ، قائلا:" لأول مرة تعود الدراما إلى مسلسل الـ 15 حلقة"، مضيفا: قررنا تكون مدة المسلسل 15 حلقة فقط حتى لا يكون هناك بطيء وملل في أحداث المسلسل".

وأضاف “التوني” خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، أن المسلسل سيتم تقسيمه 15 حلقة مع الفنان علي ربيع و15 مع الفنانة دنيا سمير غانم.

وأوضح أن تركيبة المسلسل جديدة ومختلفة على الفنان علي ربيع، وذلك لأنه يقوم خلاله بدور الأب لأو مرة، منوها إلى أن المسلسل يحتوي على العديد من الأطفال.

وكشف الفنان علي ربيع عن دوره في مسلسل “أحسن اب”، قائلا:" أنا أول مرة أقوم بتمثيل دور الأب.. مضيفا: المسلسل فكرته جديدة ولديه رسالة هامة وكوميدي من الدرجة الأولى.

ولفت إلى أن مسلسل “أحسن اب” متبقى له 4 أيام ويتم الانتهاء من تصويره، مضيفا: أنا بحب المسلسل دا جدا والدور..المسلسل عائلي وكوميدي من الدرجة الأولى وسيكون مناسب للأسرة كاملة".

وأوضح أن المسلسل نقله جديدة له، وذلك بسبب قصته الجديدة والمختلفة عن كل الأدوار الأخرى التى قدمها، منوها |إلى أن المسلسل يحتوي على فكرة هامة ستظهر مع الوقت.