Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات الإسماعيلي والجونة

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:00 م
جانب من لقاء سابق
جانب من لقاء سابق بين الفريقين
Advertisements
حبيبه معتز
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مباراة صعبة مساء اليوم، السبت، أمام الجونة على ملعبه بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الدراويش لقاء اليوم وهو يسعى للفوز وتقديم مستوى جيد في افتتاحية مبارياته بالدوري، خاصة بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس الإدارة والتعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق هذا الموسم وهو الصربي ميودراج يسيتش.

أما على الجانب الآخر، فيدخل لاعبو الجونة مباراة اليوم وهدفهم أيضا الفوز وتقديم مردود جيد أمام الدراويش، خاصة بعد الصفقات الكثيرة التي أبرمها الفريق الساحلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرصد "صدى البلد" تاريخ المواجهات بين الجونة والإسماعيلي قبل موقعة اليوم بالدوري الممتاز:

تعتبر مباريات الجونة والإسماعيلي من المباريات الصعبة المنتظرة في بطولة الدوري، نظرا للجدية والإثارة التي يقدمها لاعبو الفريقين على مدار تاريخ مبارياتهم.

التقى الإسماعيلي مع الجونة منذ صعود الأخير للدوري الممتاز عام 2009 في 8 مباريات، فاز الدراويش في 4 مواجهات مقابل انتصار وحيد حققه نادي الجونة، بينما سيطر التعادل على 3 لقاءات بين الفريقين.

على مستوى الأهداف، فالكفة أيضا تميل للدراويش الذي نجح لاعبوه في تسجيل 13 هدفا في شباك الجونة، بينما أحرز لاعبو الأخير 10 أهداف في مرمى القلعة الصفراء.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، وكان ذلك في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الموسم الماضي على ملعب الجونة بالغردقة.
Advertisements
Advertisements