AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طاقة البرلمان: العالم انبهر بـ"إيجبس 2020".. ومصر تستحق قيادة المنطقة في صناعات البترول والغاز

الخميس 13/فبراير/2020 - 11:56 ص
صدى البلد
Advertisements
ماجدة بدوى
أعرب النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، عن ثقته في أن مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "ايجبس 2020"، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون ناجحًا وسيحقق جميع اهدافه لصالح مصر. 

ووصف " السويدى " فى بيان، الأربعاء، ما أعلنه السفير البريطاني بالقاهرة السير جيفري أدامز، عن مشاركة 45 شركة بريطانية بمؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "ايجبس 2020" في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وقوله ان "45 شركة بريطانية تمثل مشاركة قياسية في المعرض هذا العام هدفها زيادة التجارة والاستثمار بين المملكة المتحدة ومصر في مجال النفط والغاز". 

وكشف عن وجود عدد من الاتفاقيات الجديدة قيد الإعداد والتنفيذ بانه اكبر دعاية  لجذب الاستثمارات العالمية للعمل داخل مصر فى قطاع البترول والغاز ووجه النائب طلعت السويدى التحية والتقدير للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ولجميع القيادات ورؤساء الشركات والشباب والمرأة وجميع العاملين داخل هذا القطاع، قائلا " تحية قلبية لكم جميعا أيها البواسل خاصة من الشباب والمرأة .. لقد انبهر العالم كله بالتنظيم الأسطوري والرائع لهذا المؤتمر والمعرض العالمى .. لقد أكدتهم للعالم كله ان مصر تستحق ان تكون مركزا اقليميا عالميا للطاقة وتستحق أن تقود المنطقة في صناعات الغاز والبترول ".

تجدر الاشارة الى المؤتمر يعقد تحت شعار "شمال أفريقيا والبحر المتوسط..تلبية احتياجات الغد من الطاقة" والذي يسلط الضوء على إنجازات صناعة البترول والغاز المصرية.
Advertisements
AdvertisementS