AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عقب إجازة العيد.. محافظ كفر الشيخ: استقبال طلبات المواطنين إلكترونيًا

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 02:38 م
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
Advertisements
محمود زيدان
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، تشغيل خدمة استقبال جميع طلبات المواطنين، ومنها التصالح  إلكترونيًا، عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، عقب إجازة عيد الأضحى؛ لتسهيل الخدمة على المواطنين وتلبية طلباتهم، وتأدية الخدمات بشكل أسرع، وحرصًا على سلامة المواطنين والموظفين.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه جرى الانتهاء من التعاقد مع الشركات المتخصصة في البرمجيات والانترنت؛ لتفعيل 60 خدمة من الخدمات التي تقدمها المراكز التكنولوجية، ليتم إتاحتها للمواطنين علي البوابة الالكترونية للمحافظة، تزامنًا مع الظروف الراهنة، لحماية ووقاية المواطنين والعاملين بالمراكز التكنولوجية من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأشار نور الدين، إلى أن محافظة كفر الشيخ تُعتبر من أوائل المحافظات التي قامت بالوفاء بالتزاماتها اتجاه التعاقد على إتاحة هذه الخدمات للمواطن على شبكة الانترنت، مضيفًا أنه يوجد بالمحافظة 14 مركزًا تكنولوجيًا تقدم خدماتها للمواطنين، بكافة الوحدات المحلية بدائرة المحافظة بنظام الشباك الواحد، تيسيرًا على المواطنين وللسرعة ودقة الانتهاء من المعاملات بسهولة ويسر.

ولفت محافظ كفر الشيخ، إلى الانتهاء من تفعيل 10 مراكز تكنولوجية على أعلى مستوى إداري وفني ويقوم بإدارتها عناصر ذوي خبرة وكفاءة؛ لتحقيق أعلى مستوى من الجودة في أداء الخدمات للمواطنين، مضيفًا "وجارٍ الانتهاء من تفعيل هذه الخدمات على بوابة المحافظة على شبكة الانترنت".

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن هذا تيسيرًا على المواطنين، وسيتم التقدم للحصول على الخدمة المطلوبة والدفع الإلكتروني على البوابة الإلكترونية دون الحاجة الى الانتقال الى هذه المراكز، مما سيكون له أثر ايجابي كبير للمواطنين والعاملين بالمراكز التكنولوجية.

اقرأ أيضًا:


Advertisements
AdvertisementS